افضل شركات PPC الإعلانية لشراء زوار

شركات PPC

 في هذا المقال سوف نضم لك قائمة بأهم و أفضل شركات PPC للحصول على أفضل أنواع الزوار (زوار الدفع مقابل الضغطة) التي يمكنك من خلالها مضاعفة ارباحك.
قبل البدء في قائمة أفضل شركات ppc بيع الزوار بطريقة PPC دعنا نتعرف أولا على هذا النوع من الإعلانات لكل من لايعرف من الأساس ما هي زوار PPC ؟

PPC:- هي إختصار Pay Per Click وتعني الدفع في مقابل الضغطة وهذه تحديدا الطريقة التي ستدفع بها لشركات إعلانات ال بي بي سي. حيث أنك سوف تدفع للشركة الإعلانية في كل مرة يقوم أحد مستخدمي الإنترنت بالضغط على الإعلان الخاص بك ومن ثم الإنتقال للصفحة التي تريده أن يزورها. وغالبا يشير هذا النوع من الزوار إلي زوار محركات البحث ويتحدد الدفع فيها بناءا على طبيعة الإعلان والمجال الذي ينتمي إليه وتكون الأفضلية في مكان ظهور الإعلان بناءا على المزاد حيث أن المعلن الذي يدفع أكثر مقابل الضغطة يحصل على المكان الأفضل لظهور إعلانه.

هناك الكثير والكثير من الشركات الإعلانية بطريقة بي بي سي ولكني هنا سوف أقوم بعمل قائمة بأفضل هذه الشركات وأحاول فيها بقدر إستطاعتي ضم أكبر قدر من المعلومات عن كل شركة إعلانية في هذه القائمة. ويجب الإنتباه إلى أنه في كثير من الأحيان يتم الإشارة لهذا النوع من الإعلانات ب CPC وهي إختصار Cost Per Click وتؤدي لنفس المعنى ألا وهو إعلانات التكلفة مقابل الضغطة.

أهم وافضل شركات PPC

أهم وافضل شركات PPC

Google AdWords
لا يوجد على شبكة الإنترنت عموما من يختلف على أن جوجل أدووردس هي الشركة الأفضل على مستوى عالم الإنترنت عموما في الحصول على الزوار بطريقة PPC. جوجل أدووردس هي الشركة الإعلانية المملوكة للشركة العملاقة جوجل.هناك مصدران أساسيان لشركة جوجل في الحصول على زوار ومن ثم تقوم ببيعهم بطريقة الدفع مقابل الضغطة. ويكون الإستهداف فيها عن طريق الكلمات المفتاحية.

وهذان المصدران هما
 محرك البحث جوجل الذي يعد محرك البحث الأول والأشهر والأفضل على شبكة الإنترنت. وفي هذه الحالة سوف يظهر إعلانك على يمين نتائج البحث الطبيعية في محرك البحث جوجل وفي أحيان كثيرة تضم جوجل بعض الإعلانات في أول إثنين أو ثلاثة نتائج طبيعية للبحث. هكذا

 نتائج جوجل

ويكون المصدر الثاني للزوار وبالتبعية الشكل الثاني لظهور إعلانك لدى جوجل أدووردس هو برنامج جوجل أدسنس لمشاركة الأرباح مع أصحاب المواقع. تمتلك جوجل برنامجا إعلانيا لمشاركة الأرباح مع أصحاب المواقع يسمى جوجل أدسنس حيث تسمح لكل صاحب موقع أن يشترك في هذا البرنامج لتقوم هي بضم إعلانات أدووردس داخل هذه المواقع مع تقاسم الأرباح من أدووردس مع صاحب الموقع المشترك في أدسنس.

اهم مميزات شركة Google Adwords للاعلان:-

1- الكم الهائل والضخم من الزوار التي يمكنك الحصول عليها من خلالهم حيث أن جوجل تمتلك أكبر وأهم محرك بحث علاوة على أضخم وأهم برنامج لمشاركة الأرباح مع أصحاب المواقع (جوجل أدسنس) فهي تمتلك بذلك كما هائلا من الزوار التي يمكن أن تتيحها لمعلنين أدووردس.
2- تعتبر جوجل أكثر شركة يمكنك الوثوق بها حيث أنها سوف تضع إعلانك إما في محرك البحث فتحصل على زوار في غاية الإستهداف يبحثون تحديدا عن ما تقدمه. أو من خلال برنامج جوجل أدسنس حيث يطبقون معايير حازمة في قبول ناشرين ومن ثم سوف تحصل من خلالهم على زوار ذوي مستوى عالي جدا من الجودة. 
3- يمكنك الحصول على افضل مكان لإعلانك بسرعة وبدون إنتظار فقط من خلال رفع سعر الضغطة أعلى من منافسيك.

ابرز عيوب شركة Google Adwords للاعلان

1- سعر الضغطة عالي جدا مقارنة بباقي أنواع الشركات.
2- تحتاج إلى بعض الوقت لفهمها فهما جيدا حتى تحصل على تائج إيجابية ومستوى جيد من الربح عن طريقها. وهذا بالطبع سوف يكلفك المزيد من المصروفات علاوة على الوقت والجهد المبذول.

Yahoo! Bing Network
تعتبر هذه الشركة هي المنافس الأكبر لجوجل أدووردس في إعلانات نتائج البحث ويتم إستهداف الزوار فيها أيضا على أساس الكلمات الممفتاحية وهي عبارة عن إتحاد شركة ياهو وشركة بينج وهما في ألاساس شركتان لمحركات بحث.

اهم مميزات شركة Yahoo & Bing للاعلان

اهم مميزات شركة Yahoo & Bing للاعلان

1- سعر الضغطة المنخفض مقارنة بجوجل أدووردس وتقريبا نفس الكفاءة من حيث جودة الزائر المستهدف الذي يبحث عن ماتقدمه في إعلانك.
2- لديهم فريق دعم متميز جدا. عندما تواجهك مشكلة أو تريد إجابة على سؤال ما بخصوص حملتك الإعلانية ليس عليك سوى أن تقوم بالإتصال بهم وسوف يجيبون على كل أسئلتك.
3- يمكنك إستيراد حملتك الموجودة في أدووردس لكي تقوم بعمل نسخة منها على ياهو وبينج.

ابرز عيوب شركة Yahoo & Bing للاعلان

1- النمو فيها ضعيف حيث أنك حتى ولو حصلت على حملة إعلانية ناجحة من خلالهم فإن رفع أو تكبير الحملة لايكون بنفس الكفاءة التي تحصل عليها من خلال جوجل أدووردس.
2- لديهم مستوى منخفض من حيث حجم الزوار مقارنة بالكم الهائل لدى جوجل أدووردس.

Facebook Ads
تعتبر هذه الشركة الإعلانية هي المنافس الأكبر لجوجل من حيث الكم الهائل والضخم للزوار التي يمكنك الحصول عليها من خلالهم ولكن فيسبوك يختلف كثيرا عن ما سبقه في قائمتنا لأفضل المصادر لزوار بي بي سي. 
فيسبوك هو في الأساس موقع تواصل إجتماعي لديه كم هائل من الزوار اليومية والتي ينافس بها جوجل بكل قوته وضخامته. لذلك سوف يتم وضع إعلانك هنا في فيس بوك عن طريق بانر إعلاني وسوف تحاسب أيضا بطريقة الدفع مقابل الضغطة (لديهم أنماط أخرى من الإعلانات)

facebook ads

اهم مميزات الاعلان لدي موقع فيسبوك

1- لديهم كم هائل من الزوار حيث أن عدد مستخدمي الفيسبوك يتجاوز 1 مليار مستخدم أكثر من نصفهم يستخدمون الفيسبوك بشكل يومي.
2- لديهم الكثير من خيارات الإستهداف التي يمكنك بالإعتماد عليها الحصول على زوار مستهدفة جدا من عملاءك المحتملين.
3- يمكنك الحصول على سعر ضغطة جيد جدا مقارنة بجوجل أدووردس.

ابرز عيوب الاعلان لدي موقع الفيسبوك:-

1- سوف تحصل على مستوي منخفض من CTR (هي اختصار Click through Rate وتعني نسبة من يضغطون على الإعلان من عدد من يروه بالفعل أو من يكون الإعلان متاحا أمامهم) لإعلانك مقارنة بزوار محركات البحث مثل جوجل أو بينج وياهو.
2- لديهم مستوى دعم للمعلنين ليس جيدا بصورة كافية لتقوم بحل مشكلتك في وقت مرضي.

https://www.advertising.com
تنتمي هذه الشركة لمحرك البحث AOL وهي تسمح للمعلن بإستهداف مواقع معينة لكي يظهر إعلانه بها وتتم المحاسبة أيضا بطريقة الدفع مقابل الضغطة.

اهم مميزات شركة Advertising للاعلان

1- لديك التحكم الكامل في وضع إعلانك في المواقع التي تختارها بنفسك.
2- يمكن الحصول على نتائج جيدة بأسعار معقولة مقارنة بباقي شركات محركات البحث.

ابرز عيوب شركة Advertising للاعلان

1- سوف تحصل على نسبة تحويل (المقصود بتحويل هو تحويل الزائر لربح) ضعيفة مقارنة بباقي محركات البحث.
2- سوف تحصل لإعلانك أيضا على مستوى منخفض من CTR.

7search.com
واحدة من الشركات الجيدة التي يمكنك الحصول على نتائج جيدة من خلالها. ويمكنك أيضا أن تأخذها كمرحلة أولى في طريقك لتعلم إعلانات PPC حيث أنها مناسبة جدا للمبتدئين. لذلك قررت أن أضعها في نهاية هذه القائمة لكل من يريد أن يبدأ في إعلانات بي بي سي. تعتمد أيضا على الكلمات المفتاحية كوسيلة لإستهداف الزوار نحو إعلانك.

اهم مميزات شركة 7search للاعلان:-

1- يمكنك البدء معهم فقط ب 25 دولار كبداية لشحن حسابك لذلك فهي مناسبة جدا لكل من يريد التجربة في إعلانات بي بي سي.
2- لديها سعر تنافسي للضغطة حيث يمكنك الحصول على الضغطة من خلالها بسعر أقل من 10 سنت.

ابرز عيوب شركة 7search للاعلان

1- جودة الزوار بها منخفضة جدا مقارنة بالكبار العمالقة من محركات البحث الأخرى.
2- لديها مستوى منخفض من حيث كمية الزوار التي يمكنك الحصول عليها.قائمة الشركات التي يمكنك الحصول من خلالها.

قائمة الشركات التي يمكنك الحصول من خلالها علي زوار PPC قائمة كبيرة وطويلة ولكنا اردنا هنا ان نكون مختصرين ونضع لك الخمسة الذين تحدثنا عنهم فقط.

مجدي كميل

حاصل علي بكالوريوس تجارة، مصري وعمري 29 عام.
اعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ 5 سنوات. حصلت خلالها علي الكثير من الخبرة والتجريبة والمعرفة في الكثير من النواحي. مهتم جدا بالمعرفة والاطلاع علي كل ما هو جديد في عالم التسويق والعمل من خلال الانترنت. هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الاعزاء وتساعدهم علي النجاح.

إضافة تعليق

اضغط هنا لنشر التعليق