الرئيسية » العمل علي موقع خمسات (كورس متكامل) » نصائح الربح من خمسات

اشترك في قائمتنا البريدية.

اشترك في قائمتنا البريدية وانضم لمشتركينا ليصلك كل جديد .


نصائح الربح من خمسات

هذا هو الدرس التاسع والاخير من دروس العمل والربح من خمسات، والذي سوف نضع فيه مجموعة من اهم النقاط التي ورد ذكرها في الدروس السابقة، بالاضافة الي مجموعة من النصائح الاخري، التي يجب ان تضعها امامك دائما عند العمل في موقع خسمات.

نقاط عليك تذكرها من كورس العمل والربح من خمسات

  • اجعل الجودة هي هدفك الاول والاساسي.
    اسعي دائما لتقديم ماهو افضل لديك، ولا تبخل ابداً علي عملاءك. فحتي لو كان هذا غير عادل في البداية مقارنة بالسعر، فتذكر ان هذا امر مؤقت، فعندما تشتهر يمكنك ان ترفع السعر من خلال التطويرات، لكي تحصل علي مقابل يتناسب وما تقدم من جودة.
  • تعامل مع عملاءك بإحترافية.
    التعامل برقي وفي حدود الزوق والادب مع عملاءك، سوف يترك لديهم انطباع جيد. وسوف يجعلهم يتعاملون معك ومع اخطاءك المحتملة بمزيد من التعاطف والود. التعامل بإحترافية ايضا يعني الاهتمام بالتواصل والمتابعة مع العملاء، للتأكد انهم راضيين تماما علي ماحصلوا عليه من خدمات.
  • اسعي دائما لتطوير مهاراتك وتعلم اشياء جديدة.
    في مجال العمل الحر بشكل عام تتحدد قيمتك كمقدم خدمات علي ماتمتلك من علم ومعرفة وخبرة. لكي تمتلك العلم والمعرفة والخبرة، عليك دائما البحث عن كل ماهو جديد في مجال تخصصك. قم بدراسة كورسات في مجال عملك، احضر دورات تدريبة ، واقرأ دائما عن مجال تخصصك.
  • قم بعرض خدمتك على منصة خمسات، بأسلوب جذاب ولكن دقيق.
    لا تبالغ في وصف خدمتك بحيث يتوقع العميل ما لايمكنك تقديمه، ولا تكن تقليدي بحيث يري العميل أنه ليس هناك شيء مميزة بخدمتك.
  • اتبع التعليمات والشروط الخاصة بموقع خمسات.
    كل شيء ربما يضيع هباء طالما لم تلتزم بالشروط والقوانين. اقرأ الشروط اكثر من مرة بدقة وتأني، والتزم بها في كل شيء تقوم به علي خمسات.
  • لا تقبل خدمة لا يمكنك اداءها بشكل جيد.
    رفض الخدمة هو مؤشر علي احترافيتك وليس قصورك او قلة خبرتك. لاتنظر للخدمة كفرصة لجني المال، ولكن انظر لها كقيمة يمكنك اداءها مقابل المال.
  • استفد من برنامج تقاسم الارباح الخاص بموقع خمسات
    يمكنك ربح 1$ عن طريق رابط الاحاله الخاص بك. فقط ارسل رابطك الخاص بالتسويق لموقع خمسات .وعندما يقوم شخص بالتسجيل بالموقع من خلال هذا الرابط سوف تربح عن طريقه 1 دولار. ايضاً تفقد الخدمات الاكثر مبيعا علي خمسات، وخذ رابط الاحالة الخاص بك الي صفحة الخدمة. وابدأ بنشر الرابط عن طريق صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مثلا، وبهذا تربح 1$ عن كل عملية بيع.
  • إظهر كمتخصص فهذا يدعم اختيار خدمتك من المشترين.
    التخصص والتركيز في شيء واحد يجعلك اكثر خبرة وتميزاً به. الظهور بمظهر من يجيد كل شيء حتي في التخصص الواحد (كالتصميم مثلاً)، لن يخدمك في الحصول علي المزيد من طلبات الشراء. العميل يريد انجاز اعماله من خلال شخص يمتلك خبرة في تخصصات دقيقة، للحصول علي افضول واجود النتائج.
  • قم بإضافة اكثر من خدمة واحدة
    هذه نقطة مرتبطة بما قبلها اي التخصص. لو كنت تجيد اكثر من مهارة متخصصة فعليك اضافة خدمة لكل تخصص. لا تعتمد علي خدمة عامة لكل مهاراتك، ولكن اضف خدمات خاصة لكل شيء تجيدة بإتقان.
  • لا تبخل في بذل جهود تسويقية، سواء من خلال مجتمع خمسات ومدونة خمسات، او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. جهودك التسويقية الذكية سوف توفر عليك الكثير من الوقت.

خاتمة

مجال العمل الحر وخصوصاً تقديم الخدمات الصغيرة، مجال في نمو كبير في منطقتنا العربية. يمكنك حقاً تحقيق نتائج جيده فيه طالما كنت جاد في ذلك!
اتمني ان ما قمنا بتقديمه انا وصديقي عبد الوهاب في هذه الدروس، يساهم في تحسين حياة الكثير من الشباب العربي المهنية. ويفتح لهم افاق جديدة في مجال العمل الحر.
واتمني ان نكون قد وفقنا في مجهودنا الذي بذلناه من اجل ظهور هذا الكورس بأفضل مايمكن. وخصوصاً بعد ظهوره في ثوبه الاخير الاكثر تنظيماً وفائدة واختصاراً.
اتمني ايضاً ألا يبخل زوار الرابحون في المساعدة لوصول هذا الكورس لمن يحتاج إليه. نشر رابط الكورس علي حسابك علي الفيسبوك او غيره من مواقع التواصل الاجتماعي، من الممكن ان يساهل في تغيير حياة انسان للافضل.

عن الكاتب

مجدي كميل

مصري وعمري 30 عام، حاصل علي بكالوريوس التجارة.
أعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ 7 سنوات، حصلت خلالها علي الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي. مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع علي كل ما هو جديد في عالم التسويق والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام.
أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التسويق والعمل اونلاين.
أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الرابحون. وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً علي التنوع والجودة.
هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إضافة تعليق

اضغط هنا لنشر التعليق