الرئيسية » مال وأعمال » أفضل 15 خدمة تعديل ومونتاج الفيديو على فايفر في 2022

أفضل 15 خدمة تعديل ومونتاج الفيديو على فايفر في 2022

أفضل 15 خدمة تعديل ومونتاج الفيديو على فايفر

خدمات تعديل الفيديوهات من أكثر الخدمات طلبًا في مواقع العمل الحر هذه الأيام، وهذا يرجع للحاجة الشديدة لها في العصر الرقمي وعصر السوشيال ميديا الذي نعيش فيه.

إذا كنت صاحب مشروع أو إذا كان لديك قناة على اليوتيوب فستفهم هذه الضرورة الملحة لـ تعلم تعديل الفيديوهات والمونتاج أو ضرورة توظيف أحد يقوم بهذه المهمة.

في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل خدمات تعديل الفيديوهات من موقع خدمات العمل الحر المصغرة فايفر Fiverr.

لماذا خدمات تعديل الفيديوهات على فايفر تحديداً؟

موقع فايفر يعد الرائد في مجال الخدمات المصغرة، ويحتوي على الكثير من المتخصصين في مختلف المجالات التي من الممكن أن يحتاجها أحد.

كما أن أسعاره في متناول اليد، حيث تبدأ أسعار الخدمات المُقدمة من 5 دولار للخدمة، فحتى لو كنت تملك ميزانية محدودة ستجد الفري لانسر الذي يقوم لك بالمهمة على أكمل وجه.

باختصار استخدام خدمات فايفر لتعديل الفيديوهات سيتيح لك:

  • الحصول على فيديوهات ومحتوى مرئي ذو جودة عالية، بحيث يجعلك تجذب عدد أكبر من العملاء.
  • توفير الكثير من الوقت لتطوير قناتك أو الاهتمام بمشروعك بدلًا من أن تقوم بتعديل الفيديوهات الخاصة بك بنفسك.
  • الاستعانة بشخص متخصص يستطيع أن يضيف لمسات احترافية وتجديدية على الفيديوهات التي تقدمها، وبالتالي سيكون محتواك مواكبًا للترندات الجديدة ولأذواق العملاء التي تتغير بسرعة.
  • استخدام ميزانيتك الاستخدام الأمثل، من خلال وجود خدمات متنوعة التكلفة على موقع فايفر.

ملحوظة هامة جداً: في حال كان لديك مشكلة في تسجيل حساب على فايفر، أو التعامل مع لوحة تحكم الموقع، أو تريد شرح لخطوات شراء الخدمات فعليك العودة للمقالين بالرابطين بالأسفل:

والآن دعونا نبدأ في قائمتنا لأفضل خدمات تعديل الفيديوهات على فايفر، والتي اخترناها بعناية شديدة، وحرصنا على كونها متنوعة بحيث تشمل كل خدمات تعديل ومونتاج الفيديوهات المتنوعة.

أفضل خدمات تعديل الفيديوهات على فايفر

تتعدى خدمات تعديل الفيديوهات على فايفر أكثر من 3100 خدمة متوافرة حاليًا، فهناك تنوع كبير للغاية في الخدمات والأسعار والأساليب والبرامج التي يستخدمها هؤلاء المستقلين.

ولكننا في هذا المقال اخترنا لكم 15 خدمة فقط، والتي نعتقد أنها الأفضل على الإطلاق، ونثق أنها تغطي كل الاحتياجات:

1. خدمة I will do professional video editing and post production

وترجمتها: (سأقوم بعمل تعديل فيديو احترافي لك بالإضافة إلى خدمات ما بعد الإنتاج)

الخدمة الأولى لتعديل الفيديوهات على فايفر

هذه الخدمة من أكثر خدمات تعديل الفيديوهات شهرة على فايفر، حيث تم شرائها أكثر من 8 آلالاف مرة، وتقييمها 5 نجوم.

هذا البائع من أمهر خبراء تعديل الفيديوهات على فايفر، ويمكنك التأكد من هذا من خلال الأعمال السابقة الخاصة به، أو المراجعات الخاصة بعملائه.

يقوم crslaytor واسمه الحقيقي كريس بعمل كل ما يتطلبه الأمر لتحصل على المقاطع الخاصة بك جاهزة… سواء كانت تسويقية أو تسجيلية أو غيرها.

يقوم كريس أيضًا بتوفير مراجعات وتعديلات لأعماله ضمن العرض الأساسي، بالإضافة إلى البحث عن الموسيقى المناسبة للمقطع الخاص بك، وسوف يسلمك المقطع بالجودة والصيغة التي تريدها.

يستخدم كريس برامج: Premiere Pro و After Effects و DaVinci Resolve.

تتوفر خدمة كريس الممتازة في 3 حزم، وهي:

حزم الخدمة الأولى

الحزمة الأولى: سعرها 50 دولار، ويقوم فيها بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع 3 مرات، ويتم تسليم العمل في خلال 5 أيام من تاريخ الاتفاق.

الحزمة الثانية: سعرها 150 دولار، ويقوم بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع 5 مرات، ويتم تسليم العمل في خلال أسبوع من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك أن تقوم بدفع 50 دولار إضافية والحصول على الخدمة في خلال يومان.

الحزمة الثالثة: سعرها 500 دولار، ويقوم بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع 9 مرات، ويتم تسليم العمل في خلال 10 أيام من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك أن تقوم بدفع 100 دولار إضافية والحصول على الخدمة في خلال يومان.

بإمكانك كذلك أن تشترك في الخدمة سواء لثلاث شهور وتوفير 10% من التكلفة بدءًا من ثاني شهر، أو لستة شهور وتوفير 20% من التكلفة من الشهر الثاني.

2. خدمة I will do professional video editing

وترجمتها: (سأقوم بعمل تعديل فيديو احترافي)

الخدمة الثانية لتعديل الفيديوهات على فايفر

هذه الخدمة المُقدمة من ماركو من أفضل خدمات تعديل الفيديوهات على منصة فايفر، فماركو موجود على فايفر منذ 2014، ولديه العديد من سنوات الخبرة في هذا المجال.

فهو قد قام بتنفيذ أكثر من 6 آلالاف طلب لخدماته مجتمعة، وأكثر من 4 آلالاف طلب لهذه الخدمة تحديداً. الشيء المميز بخصوصه هو أنه متوفر لـ 24 ساعة في السبعة أيام، كما أنه من الممكن أن يقوم بالتعديل على مقاطعك وتسليمها إياك في خلال 24 ساعة فقط.

هذه الخدمة متاحة لكل من المقاطع الشخصية أو التجارية، ومقدمها متمكن من:

  • الموشن جرافيكس Motion Graphics.
  • تصحيح الألوان Color Correction.
  • التدرج اللوني Color Grading.
  • تخفيض الضوضاء في الخلفية Audio Noise Reduction.
  • إضافة موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية Royalty-Free Background Music.
  • إضافة فيديوهات مجانية بدون حقوق ملكية Royalty-Free Stock Video، بالإضافة إلى تحريك النصوص بشكل الأنيمشن Animated Motion Text.

تتوفر خدمة تعديل الفيديوهات هذه في 3 حزم، وهي:

حزم الخدمة الثانية

الحزمة الأولى: سعرها 15 دولار، ويقوم فيها بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading فقط، ولك عدد غير محدود من المراجعات على المقطع حتى تكون راضيًا عنه، ويتم تسليم المشروع في خلال يومان من تاريخ الاتفاق.

وهذه الخدمة في العادة للمقاطع الأقل من دقيقة، ويوفر فيها الخدمات الأساسية فقط وإضافة لوجو ولكن بدون تحريكه.

الحزمة الثانية: سعرها 25 دولار، ويقوم بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والمراجعات على المقطع أيضًا غير محدودة، ويتم تسليم المشروع في خلال يومان من تاريخ الاتفاق، وهذه الحزمة عادة من أجل المقاطع الأقل من دقيقتين.

الحزمة الثالثة: سعرها 50 دولار، ويقوم فيها بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics.

وكذلك فإن المراجعات غير محدودة، ويتم تسليم المشروع في خلال 3 أيام من تاريخ الاتفاق، وهذه الخدمة عادة للمقاطع الأقل من خمس دقائق.

3. خدمة I will do a pro video editing

وترجمتها: (سأقوم بعمل تعديل فيديو احترافي)

الخدمة الثالثة لتعديل الفيديوهات على فايفر

يقدم هذه الخدمة الشاب المغربي أمين، ولذا إذا كنت تريد شخص عربي ليكون التواصل معه أسهل، فإني أرشح لك هذه الخدمة.

أمين لديه أكثر من خمس سنوات من الخبرة في مجال تعديل الفيديوهات، كما أنه يضمن لك استرجاع الأموال في حال لم تعجبك الفيديوهات، وربما لهذا السبب قد تم شراء الخدمة أكثر من 500 مرة.

يقوم أمين بالعديد من الأشياء في هذه الخدمة، مثل:

  • إضافة العلامات المائية واللوجو والأنترو Intro والأوتروOutro.
  • تقطيع وقطع أو دمج المقاطع.
  • إضافة الترجمات.
  • الحركة البطيئة أو السريعة Fast / Slow Motion.
  • فيديوهات الخلفية الخضراء أو الكروما.
  • تصحيح الألوان.
  • تعديل المقابلات.

بالإضافة إلى العشرات من الأمور الأخرى.

تتكون خدمة تعديل الفيديوهات من أمين من ثلاث حزم أيضًا، وهي:

حزم الخدمة الثالثة

الحزمة الأولى: سعرها 35 دولار، ويقوم فيها بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading فقط لمقطع يبلغ الدقيقتين وجودته Full HD 1920/1080.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع مرتين، ويتم تسليمه في خلال يومان من تاريخ الاتفاق أو في حال دفعت 20 دولار إضافية سيسلم المقطع لك في خلال 24 ساعة.

الحزمة الثانية: سعرها 60 دولار، ويقوم بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing لمقطع طوله 10 دقائق بجودة عالية.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع 5 مرات، ويتم تسليمه في خلال 3 أيام من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك أن تقوم بدفع 30 دولار إضافية والحصول على الخدمة في خلال 24 ساعة.

الحزمة الثالثة: سعرها 75 دولار، ويقوم بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics، والترجمات Subtitiles لفيديو 15 دقيقة بأعلى جودة ممكنة.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع 9 مرات، ويتم تسليمه في خلال أسبوع من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك أن تقوم بدفع 60 دولار إضافية والحصول على الخدمة في خلال يوم واحد.

بإمكانك كذلك أن تشترك في الخدمة لثلاث شهور وتوفير 5% من التكلفة بدءًا من ثاني شهر.

4. خدمة I will do best video editing in 24 hours

وترجمتها: (سأقوم بعمل أفضل تعديل للفيديوهات في 24 ساعة)

الخدمة الرابعة لتعديل الفيديوهات على فايفر

هذه الخدمة الرائعة تشمل تعديل فيديوهات:

  • الشاشة الخضراء أو الكروما.
  • الأفراح وأعياد الميلاد.
  • نماذج أفتر أفيكت After Effect.
  • المُصورة بالدرونز.

وغيرها من أنواع الفيديوهات.

وهذه الخدمة المميزة التي تم شرائها أكثر من 1250 مرة، تأتي أيضًا في ثلاث حزم:

باقات وحزم الخدمة الرابعة

الحزمة الأولى: سعرها 50 دولار، ويقوم فيها بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع عدد لا محدود من المرات، ويتم تسليم العمل في خلال يومان من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك دفع 20 دولار والحصول عليه بغضون 24 ساعة، هذه الحزمة مخصصة للفيديوهات أقل من 5 دقائق.

الحزمة الثانية: سعرها 70 دولار، ويقوم بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع أيضًا عدد غير محدود من المرات، ويتم تسليم العمل في خلال يومان من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك دفع 20 دولار والحصول عليه بغضون 24 ساعة، هذه الحزمة مخصصة للفيديوهات أقل من 10 دقائق.

الحزمة الثالثة: سعرها 100 دولار، ويقوم فيها البائع بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics بالإضافة إلى وضع الترجمات Subtitiles.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع أيضًا عدد غير محدود من المرات، ويتم تسليم العمل في خلال يومان من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك دفع 20 دولار والحصول عليه بغضون 24 ساعة، هذه الحزمة مخصصة للفيديوهات أقل من ربع ساعة.

بإمكانك كذلك أن تشترك في الخدمة سواء لثلاث شهور أو ست شهور، وتوفير 10% من التكلفة بدءًا من الشهر الثاني.

5. خدمة I will do best social media and youtube video editing

وترجمتها: (سأقوم بأفضل تعديل لفيديوهات السوشيال ميديا واليوتيوب)

الخدمة الخامسة لتعديل الفيديوهات على فايفر

في هذه الخدمة تستطيع الحصول على:

  • تعديل فيديوهات اليوتيوب سواء كانت تجارية أو سينمائية أو خاصة بألعاب الفيديو.
  • تعديل فيديوهات الفلوجز Vlogs والسفر.
  • الأنيمشن.
  • تصحيح الألوان والتدرج اللوني.
  • المونتاج.
  • تعديل فيديوهات الكروما.
  • خدمات ما بعد الإنتاج.

والعديد من الأشياء غيرها التي بإمكانك الإطلاع عليها عند الدخول إلى الخدمة.

هذه الخدمة المميزة للشاب الباكستاني وليد نصير قد تم شرائها حوالي 460 مرة، وهي تأتي في ثلاثة حزم:

باقات وحزم الخدمة الخامسة

 

الحزمة الأولى: سعرها 20 دولار، ويقوم فيها بتوفير تصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics، ووضع الترجمات Subtitiles.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع عدد لا محدود من المرات، ويتم تسليم العمل في خلال 3 أيام من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك دفع 10 دولار والحصول عليه في غضون يومان، هذه الحزمة مخصصة للفيديوهات أقل من 3 دقائق.

الحزمة الثانية: سعرها 25 دولار، ويقوم فيها البائع بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع أيضًا عدد غير محدود من المرات، ويتم تسليم العمل في خلال 3 أيام من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك دفع 10 دولار والحصول عليها في خلال يومان، هذه الحزمة مخصصة للفيديوهات أقل من 5 دقائق.

الحزمة الثالثة: سعرها 25 دولار أيضًا، ويقوم فيها البائع بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics بالإضافة إلى وضع الترجمات Subtitiles.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع أيضًا عدد غير محدود من المرات، ويتم تسليم العمل في خلال 3 أيام من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك دفع 10 دولار والحصول عليها في خلال يومان، هذه الحزمة مخصصة للفيديوهات أقل من 8 دقائق.

6. خدمة I will do video editing for youtube

وترجمتها: (سأقوم بتعديل فيديوهات اليوتيوب)

الخدمة السادسة لتعديل الفيديوهات على فايفر

هذه الخدمة مميزة للغاية خاصة وإن عميلين من أهم عملاء فايفر قد اشتروها، كما أنه تم شرائها 430 مرة وتقييمها 5 نجوم، وهي تأتي في ثلاث حزم:

حزم الخدمة السادسة

الحزمة الأولى: سعرها 50 دولار، ويقوم فيها البائع بتوفير خدمات تعديل الفيديوهات البسيطة لفيديو 5 دقائق، ولا تتضمن هذه الحزمة مراجعات، ويتم تسليم العمل في خلال 5 أيام من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك دفع 15 دولار إضافية والحصول عليها في 24 ساعة.

الحزمة الثانية: سعرها 70 دولار، ويقوم فيها البائع بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics لفيديو طوله 20 دقيقة.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع مرة واحدة فقط، ويتم تسليم العمل في خلال 5 أيام من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك أن تقوم بدفع 30 دولار إضافية والحصول على الخدمة في يوم واحد.

الحزمة الثالثة: سعرها 150 دولار، ويقوم فيها البائع بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics، بالإضافة إلى وضع الترجمات Subtitles.

من خلال شراء هذه الخدمة ستستطيع أن تقوم بمراجعة المقطع الذي طوله 40 دقيقة مرتين، ويتم تسليم العمل في خلال أسبوع من تاريخ الاتفاق، أو بإمكانك أن تقوم بدفع 50 دولار إضافية والحصول على الخدمة في خلال يوم واحد.

بإمكانك كذلك أن تشترك في الخدمة لثلاث شهور وتوفير 5% من التكلفة بدءًا من ثاني شهر.

7. خدمة I will produce an astonishing facebook video ad

وترجمتها: (سأقوم بإنتاج فيديو إعلان فيس بوك مذهل)

الخدمة السابعة لتعديل الفيديوهات على فايفر

هذه الخدمة المقدمة من الشاب المغربي مناسبة للغاية إذا أردت عمل فيديو دعائي لصفحة الفيس بوك خاصتك أو متجرك الإلكتروني، حيث إنه متخصص في هذا الأمر، وسيراعي كافة حقوق الملكية والقواعد المطلوبة.

هذه الخدمة الرائعة التي تم شرائها أكثر من 300 مرة توفر خدمات التدرج اللوني Color Grading، والموشن جرافيكس Motion Graphics، بالإضافة إلى وضع الترجمات Subtitles، توفر الخدمة كذلك عدد غير محدود من المراجعات.

هذه الخدمة لها ثلاث حزم يختلفن فقط في توقيت التسليم وطول الإعلان:

حزم الخدمة السابعة

الحزمة الأولى: هذه الحزمة تكلفتها 85 دولار، وتختص بعمل إعلان مدته 15 ثانية، يتم تسليم العمل خلال 3 أيام، أو بإمكانك دفع 35 دولار إضافية والحصول عليه خلال يومين فقط.

الحزمة الثانية: هذه الحزمة تكلفتها 140 دولار، وتختص بعمل إعلان مدته 30 ثانية، يتم تسليم العمل خلال 3 أيام، أو بإمكانك دفع 55 دولار إضافية والحصول عليه خلال يومين فقط.

الحزمة الثالثة: هذه الحزمة تكلفتها 195 دولار، وتختص بعمل إعلان مدته 60 ثانية، يتم تسليم العمل خلال 4 أيام، أو بإمكانك دفع 75 دولار إضافية والحصول عليه خلال يومين فقط.

بإمكانك كذلك أن تشترك في الخدمة لثلاث شهور وتوفير 15% من التكلفة بدءًا من ثاني شهر، أو لست شهور وتوفر 20% من تكلفة الخدمة بدءًا من الشهر الثاني.

8. خدمة I will do cinematic travel video editing with fast delivery

وترجمتها: (سأقوم بتعديل فيديو سينمائي للسفر وتسليمه سريعًا)

الخدمة الثامنة لتعديل الفيديوهات على فايفر

هذه الخدمة من الخدمات المميزة لتعديل الفيديوهات على موقع فايفر يقدمها الشاب المغربي أيمن، الذي لديه بورتفليو ومراجعات مذهلة على الموقع.

وهذه الخدمة الرائعة تشمل:

  • تصحيح الألوان والتدرج اللوني بشكل احترافي.
  • إضافة الموسيقى.
  • تأثيرات بصرية وأنيمشن.
  • موشن جرافيكس.
  • وغيرها من الأمور التي ستجعل فيديوهات السفر الخاصة بك رائعة.

يقوم أيمن صاحب الثمان سنوات من الخبرة بتوفير خدمات التدرج اللوني Color Grading، وتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، والموشن جرافيكس Motion Graphics، بالإضافة إلى وضع الترجمات Subtitles في ثلاث حزم، هن:

حزم الخدمة الثامنة

الحزمة الأولى: هذه الحزمة تكلفتها 20 دولار، وتختص بعمل فيديو مدته دقيقتين، يتم تسليم العمل خلال يومين، أو بإمكانك دفع 10 دولار إضافية والحصول عليه خلال 24 ساعة فقط، وبإمكانك مراجعة العمل مرتين.

الحزمة الثانية: هذه الحزمة تكلفتها 30 دولار، وتختص بعمل فيديو مدته 5 دقائق، يتم تسليم العمل خلال 3 أيام، أو بإمكانك دفع 15 دولار إضافية والحصول عليه خلال يومين فقط، وبإمكانك مراجعة العمل لخمس مرات.

الحزمة الثالثة: هذه الحزمة تكلفتها 45 دولار، وتختص بعمل إعلان فيديو مدته 8 دقائق، يتم تسليم العمل خلال 4 أيام، أو بإمكانك دفع 20 دولار إضافية والحصول عليه خلال يومين فقط.

9. خدمة I will professionally cut and merge and edit your video

وترجمتها: (سأقوم بقص ودمج الفيديو الخاص بك بشكل احترافي)

الخدمة التاسعة لتعديل الفيديوهات على فايفر

هذه الخدمة رائعة للغاية، خاصة وإن مقدمها جزائري يفهم اللغة العربية، ولذا لو أردت خدمة قص ودمج للفيديوهات فسيكون هذا خيارك الأمثل.

توفر هذه الخدمة تعديل الفيديوهات وتصحيح الألوان، والعديد من الأشياء الأخرى التي بإمكانك معرفتها من خلال الصفحة الرسمية للخدمة.

وتأتي هذه الخدمة في 3 حزم، هي:

حزم الخدمة التاسعة

الحزمة الأولى: هذه الحزمة تكلفتها 10 دولار، وتختص بعمل فيديو مدته 3 دقائق، يتم تسليم العمل خلال يومين، أو بإمكانك دفع 10 دولار إضافية والحصول عليه خلال 24 ساعة فقط.

الحزمة الثانية: هذه الحزمة تكلفتها 20 دولار، وتختص بعمل فيديو مدته 7 دقائق، يتم تسليم العمل خلال 3 أيام، أو بإمكانك دفع 10 دولار إضافية والحصول عليه خلال يومين فقط.

الحزمة الثالثة: هذه الحزمة تكلفتها 40 دولار، وتختص بعمل إعلان فيديو مدته 8 دقائق، يتم تسليم العمل خلال 3 أيام، أو بإمكانك دفع 10 دولار إضافية والحصول عليه خلال يومين فقط.

من المميزات الأخرى لهذه الخدمة أن بإمكانك مراجعتها قدر ما تشاء حتى يخرج العمل بالشكل الأمثل.

10. خدمة I will edit after effects premiere pro templates aep files videohive within hours

وترجمتها: (سأقوم بتعديل نماذج الأفتر أفيكت الخاصة ب videohive في خلال ساعات)

الخدمة العاشرة لتعديل الفيديوهات على فايفر

هذه الخدمات من الخدمات الأخرى التي يقدمها العرب، وهي المناسبة في حال أردت فيديوهات سريعة التحضير تم استخدامها من قبل.

وتأتي هذه الخدمة في 3 حزم:

حزم الخدمة العاشرة

الحزمة الأولى: هذه الحزمة تختص بالتعديل البسيط والأساسي وتكلفتها 5 دولار، ويتم تسليم العمل خلال يومين، أو بإمكانك دفع 5 دولار إضافية والحصول عليه خلال 24 ساعة فقط.

الحزمة الثانية: هذه الحزمة تختص بالتعديل المتوسط وتكلفتها 25 دولار، ويتم تسليم العمل خلال يومين، أو بإمكانك دفع 5 دولار إضافية والحصول عليه خلال 24 ساعة فقط.

الحزمة الثالثة: هذه الحزمة تختص بالتعديل الاحترافي والمتقدم وتكلفتها 40 دولار، ويتم تسليم العمل خلال يومين، أو بإمكانك دفع 5 دولار إضافية والحصول عليه خلال يوم واحد فقط.

هذه الخدمة مناسبة للغاية خاصة لو كانت مميزاتك محدودة، كما أنها تحتوي على عدد غير محدود من المراجعات للفيديوهات.

اقرأ أيضاً: أفضل 10 خدمات لتعديل الفيديوهات على خمسات (خدمات احترافية)

11. خدمة I will provide professional video editing

وترجمتها: (سأوفر تعديل فيديوهات احترافي)

الخدمة الحادية عشر لتعديل الفيديوهات على فايفر

هذه الخدمة مقدمة من قبل إرامي الشاب المغربي، ويقوم فيها بتقديم خدمات تعديل احترافية للفيديوهات، حيث سيقوم بتعديل أي نوع للفيديوهات من أجلك.

هذه الخدمة المميزة تكلفتها 5 دولار، ويتم تسليمها في خلال يوم واحد، كما أن لديك حرية المراجعة على العمل العدد الذي تريده من المرات.

هذه الخدمة قد تم شرائها أكثر من 62 مرة، وعامة فإن خدمات البائع قد تم شرائها أكثر من 1300 مرة.

الخدمة ليس بها حزم مختلفة مثل الخدمات السابقة.

12. خدمة I will convert any article to trendy video like buzzfeed style

وترجمتها: (سأقوم بتحويل أي مقال إلى فيديو تريندي يشبه أسلوب buzzfeed)

الخدمة الثانية عشر لتعديل الفيديوهات على فايفر

بسنت أشرف هي بائعة محترفة على موقع فايفر، وتقدم لعملائها في هذه الخدمة الفرصة لتحويل أي مقال أو نص إلى فيديو من الممكن أن يصبح تريند بأسلوب الفيديوهات الشهير لـ Buzzfeed.

ستقوم بسنت كذلك بتقديم هذه الخدمة مقابل 5 دولار للدقيقة، كما أنها ستسلمك العمل في خلال 24 ساعة، وستوفر لك الموسيقى، والانتقالات، وتأثيرات العناوين، وغيرها من الأمور الهامة.

وهذه الخدمة تأتي في ثلاث حزم تتراوح أسعارها بين 5 دولار و30 دولار، وهي كما بالصورة بالأسفل:

حزم الخدمة الثانية عشر

13. خدمة I will make photorealistic cgi for your movie

وترجمتها: (سأقوم بعمل رسوميات حاسوبية واقعية للفيلم الخاص بك)

الخدمة الثالثة عشر لتعديل الفيديوهات على فايفر

هذه الخدمة من الخدمات المتميزة والمختلفة للغاية على موقع فايفر، فقلما تجدها في عالم العمل الحر، ويقوم فيها المصري عماد محمد بأداء خدمة احترافية للغاية من خلال استديو MadVFX.

وهو ينوه إلى ضرورة التواصل معه قبل طلب الخدمة من أجل الاتفاق على تفاصيل العمل الفنية، وأنواع التأثيرات التي سيتخدمها، وغيرها من الأمور التقنية والفنية.

تبلغ تكلفة هذه الخدمة حوالي يوم واحد، وتكلفتها 80 دولار مقابل الفيديوهات الأقل من 20 ثانية، ويمكنك بالتأكيد طلب الخدمة عدة مرات في حال كانت الفيديوهات الخاصة بك أطول من هذا.

14. خدمة I will make glowing scribble animation on your videos

وترجمتها: (سأقوم بإضافة أنيمشن النيون إلى الفيديوهات الخاصة بك)

الخدمة الرابعة عشر لتعديل الفيديوهات على فايفر

هذه الخدمة مختلفة كثيرًا عن باقي خدمات فايفر في تعديل الفيديوهات، حيث إنها مناسبة جدًا للمؤثرين أو الأشخاص الذين يقومون بعمل فلوجز على الإنترنت.

يقوم فيها الشاب الجزائري ريان بإضافة تأثيرات لامعة مثل النيون، أو ما يسمى Lightning scribble effect إلى الفيديو الخاص بك.

ويتيح لك اختيار أسلوب تطبيقها على مقطع الفيديو بالإضافة إلى ألوانها، وفي حال لم يكن لديك فكرة أو رؤية محددة سيقوم هو بتنفيذها من أجلك.

وتأتي هذه الخدمة في ثلاث حزم كما هو في الصورة في الأسفل:

حزم الخدمة الرابعة عشر

15. خدمةI will corporate company profile promo video presentation slideshow

وترجمتها: (سأقوم بعمل فيديو إعلاني لبروفايل شركتك)

الخدمة الخامسة عشر لتعديل الفيديوهات على فايفر

هذه الخدمة مهمة للغاية لك في حال كنت صاحب شركة، إذ أنه بالتأكيد وجود فيديو تعريفي للشركة يُعد من الأمور الأساسية في هذا الوقت.

وهذه الخدمة الرائعة تأتي في ثلاث حزم مختلفة تبدأ من 5 دولار وحتى 60 دولار حسب مدة الفيديو وبعض العوامل والخدمات الإضافية، كما هو ظاهر في الصورة بالأسفل:

حزم الخدمة الخامسة عشر

لقد انتهينا من وضع قائمتنا اليوم لأفضل خدمات فايفر في تعديل ومونتاج الفيديوهات، ولكن موضوعنا لم ينتهي بعد، فمازال هناك جزء هام جداً أود منك قراءته بتركيز شديد، وهو خاص بنصائح هامة جداً حول اختيار الخدمات أو البائعين من فايفر.

نصائح لتوظيف أفضل مقدم خدمات تعديل الفيديوهات على فايفر

هناك بعض النصائح التي على أن أسديها لك لاختيار أفضل خدمة من خدمات تعديل الفيديوهات على فايفر، هذه النصائح خلاصة خبرة عدة سنوات في توظيف المستقلين على مواقع العمل الحر:

1. استخدم ميزة فلاتر فايفر

لموقع فايفر العديد من الفلاتر الرائعة التي ستساعدك على إيجاد مرادك، مثل:

خيارات الخدمة Service Option: بإمكانك الاختيار بين أكثر من 13 نوع من أنواع الخدمات، وبإمكانك اختيار أن تشمل الخدمات للتدرج اللوني Color Grading، أو لتصميم ودمج الأصوات Sound Design and Mixing، أو للموشن جرافيكس Motion Graphics، أو للترجمات Subtitles.

تفاصيل البائع Seller Details: بإمكانك الاختيار بين البائعين حسب اللغات التي يتحدثونها، أو البلدان التي يعيشون فيها، أو الأهم حسب مستوى البائع… سواء كان ضمن أفضل البائعين أو في المستوى الثاني أو المستوى الأول أو ما زال بائعًا جديدًا.

الميزانية Budget: بإمكانك اختيار الخدمات التي تقع بين حد أقصى وحد أدني أنت تحدده.

وقت التسليم Delivery Time: باستخدام هذا الفلتر سيمكنك اختيار الخدمات حسب موعد تسليمها في خلال 24 ساعة، في خلال 3 أيام، في خلال 7 أيام.

2. اختر من خلال قدرات مقدم الخدمة والبورتفليو الخاص به

عندما تقوم بالاختيار بين الخدمات في موقع فايفر من السهل أن تنخدع بأعداد مبيعات تلك الخدمة، ولكن ليس هذا المعيار الوحيد الذي يجب عليك وضعه في الاعتبار.

فالأهم من هذا المهارات والقدرات الخاصة بمقدم الخدمة على فايفر والبورتفليو الخاص به، فهذه الأمر ستحدد لك ما إن كان مناسبًا ليقوم بما تريده أم لا.

فقد تكون الخدمة الأخرى رائعة ومميزة، ولكنها ببساطة ليست الشيء الذي تريده بالضرورة، أو أنك تريد استخدام برامج أو أساليب غير التي يقوم بها مقدم هذه الخدمة.

3. قم بتجربة عدة خدمات أو مستقلين قبل الاستقرار على واحد

عند اختيار أفضل خدمة أو مستقل عليك أن تقوم بتجربتهم بعمل صغير محدود التكلفة أولًا قبل أن تقرر أيهم ستستمر معه، ففي العادة سوف تكون محتارًا بين أربع أو ثلاث خدمات لتختار بينها.

الأفضل هنا لو كنت ستشتري هذه الخدمة باستمرار أن تقوم بتجربتهم جميعًا للمقارنة بينهم، ولو كانت لديك ميزانية مفتوحة أو غير محدودة قم بتجربتهم في نفس المهمة لتستطيع المقارنة بينهم بشكل فعال.

أما إذا كانت ميزانيتك محدودة بعض الشيء قم بجعلهم ينفذون مهمات مختلفة، وحاول اختيار الأفضل من بينهم، بهذه الطريقة لو جربت ثلاثة، وكان واحد منهم سيء والآخرون جيدون ستكون خسارتك محدودة بعض الشيء مجرد قيمة خدمة واحدة مقابل خدمتين جيدين.

4. لا تنس أبدًا الخطة ب

عليك أن تضع هذا الأمر في الحسبان خاصة لو كنت مقدم محتوى أو صاحب قناة على اليوتيوب بحيث إنك ملزم بمواعيد محددة مع متابعيك أو زوار موقعك أو مدونتك.

تخيل لو حدث لمقدم الخدمة الذي تتعامل معه أي ظرف واضطر لترك العمل أو لو حدث أي خلاف بينكما في وقت حرج، في هذه الحالات وغيرها سوف تكون بأشد الاحتياج إلى فري لانسر أو مقدم خدمات آخر على وجه السرعة.

لحل هذه المشكلة بإمكانك أن تقوم بالتعامل مع أكثر من فري لانسر في نفس الوقت لكي تضمن وجود بدائل عند حدوث أي طارئ.

5. ضع في الاعتبار عدد المراجعات وتكرار الأخطاء

بعد قضاء بعض الوقت مع الفري لانسر الذي اخترته قد تلاحظ عدة علامات وإنذارات، منها: زيادة عدد مرات المراجعة والتعديل على الفيديو عدة مرات قبل تسليمه للمرة الأخيرة.

أو ستلاحظ أن الفري لانسر قام بخطأ لا يمكن غفره، أو الأسوأ أن يكرر نفس الأخطاء كل مرة برغم تنبيهك له بشأنها عدة مرات وإعادة مراجعة المقاطع لمرات ومرات.

هذه العلامات تنبأك بأن هذا الفري لانسر غير مناسب معك، وأن عليك أن تجد غيره بأسرع وقت.

6. حاول إيضاح الأمر للفري لانسر قدر المستطاع

بعض العملاء يقومون بالاعتماد بشكل مبالغ فيه على المستقلين، فتجد أنهم لا يعطونهم أي تعليمات أو توجيهات على الإطلاق، وأحيانًا لا يقدمون لهم أي نموذج أو تصور عما يريدونه.

هذا الأمر يتسبب في إضاعة وقتك ووقت المستقل، فهو لن يستطيع إخراج أفضل ما عنده في الخدمة، وأنت غير واضح ولا تملك أي تعليمات محددة.

احرص دائمًا على مناقشة المستقل قبل البدء في الخدمة، وقدم له ملخص عن تصورك للمقطع Video Brief، ويُفضل أن تقوم بإرسال بعض النماذج المشابهة له.

في النهاية نتمنالك كل التوفيق والنجاح في عملك.

عن الكاتب

علي أيمن

كاتب محتوى ومسوق إلكتروني
قارئ نهم، وصيدلي اكتشف أنه يود معالجة الناس بالكلمات لا العقاقير ليتحول شعاري في الحياة "أنا أكتب إذًا أنا موجود". أحاول إثراء المحتوى العربي مع الاحتفاظ ببصمتي الخاصة على ما أكتبه.
هدفي دائمًا وأبدًا أن أساعدك عزيزي القارئ.

إضافة تعليق

اضغط هنا لنشر التعليق