اهم وافضل خدمات انشاء landing page جيدة

افضل خدمات انشاء landing page جيدة

كل من يعمل مسوق أليكتروني بطريقة الأفيليت أو العمولة يعلم جيداً مدى أهمية Landing page أو صفحة الهبوط في الحصول على نتائج جيدة.
من الصعب جداً أن تقوم بنفسك بصورة يدوية بعمل صفحة هبوط لكل منتج أو عرض تقوم بتسويقه بالعمولة كما أنه عليك أن تختبر أكثر من صفحة هبوط لكل ما تقوم بتسويقه حتى تصل إلى صفحة الهبوط الناجحة التي يمكنك من خلالها تحقيق ربحاً جيداً. من ناحية أخرى سوف تكون التكلفة عالية لو قمت في كل مرة بإستئجار أحدهم لكي يقوم بتصميم صفحة الهبوط الخاصة بك في كل مرة تحتاج إلى ذلك.
من هنا كان الحل الأفضل لكل مسوق أليكتروني يريد الحصول على صفحات هبوط جيدة وبصورة مستمرة وغير محدودة وبتكلفة جيدة هو اللجوء لأحد المواقع التي تقدم خدمة إنشاء صفحات الهبوط.

ماهي خدمة انشاء صفحات هبوط: هي خدمة تقدمها بعض المواقع المتخصصة والتي تكون مدفوعة الثمن في أغلب الأحيان ولكن هناك منها ما هو مجاني والتي من خلالها يستطيع كل مسوق أليكتروني أن يقوم بتصميم صفحة الهبوط الخاصة به بصورة سهلة وبسيطة وبناءاً على ما يريد من عوامل بها. والشيء الرائع هنا أنك لا تحتاج إلى مهارات في إحدى لغات البرمجة لأن هذه الخدمات تجعل تصميم صفحة هبوط شيئاً في منتهى السهولة لأي مسوق أليكتروني.

أهم وأفضل المواقع التي تقدم خدمات إنشاء صفحة هبوط Landing page جيدة:-

https://www.formstack.com
يبدأ السعر من 39 دولاراً حتى 249 دولاراً في الشهر. ولديهم 14 يوماً للإختبار والتجريب المجاني للخدمة. لا تحتاج إلى أي مهارات في الكود حتى تحصل على صفحة هبوط من خلال هذه الخدمة فقط دقائق قليلة وتحصل على صفحة هبوط مصممة بصورة رائعة ولديها إستجابة مع شاشات أجهزة المحمول الذكية. يمكنك وضع لينك صفحة الفيسبوك الخاص بك فى صفحة الهبوط.  ويمكنك وضع كود Google analytics  أيضاً لكي تحصل على بيانات  وتحليل دقيق للزيارات لصفحة الهبوط الخاصة بك.

https://instapage.com
يبدأ السعر من 29 دولاراً حتى 79 دولاراً في الشهر. لديهم 30 يوماً للإختبار والتجريب المجاني بدون طلب بيانات الدفع. هي خدمة ممتازة لإنشاء وإختبار مجموعة مختلفة من صفحات الهبوط للحصول على أفضل نتيجة ممكنة. لديهم إمكانية أن تقوم بوضع كود جوجل لتحليل البيانات. كما أن لديهم ميزة أن تكون صفحات الهبوط مهيئة لمحركات البحث. كما تعتبر هذه الخدمة واحدة من أسهل الخدمات في إنشاء صفحات الهبوط. ولديهم كم كبير من التصميمات المختلفة التي يمكنك الإختيار من بينها للوصول لأفضل نتيجة ممكنة.

https://www.launchrock.com
هذه الخدمة ليست متخصصة فقط في إنشاء صفحات الهبوط ولكن من خلالها يمكنك إنشاء موقع أليكتروني كامل. الشيء المميز في هذه الخدمة أنها مجانية تماما ويمكنك من خلالها عمل صفحة هبوط جيدة جداً. فهي مناسبة جداً لكل مبتديء أو لكل من ليس لديه الفائض المالي الكافي لكي يشترك في إحدى خدمات إنشاء صفحات الهبوط المدفوعة.

http://www.imcreator.com
هذه أيضاً خدمة شبيهة بالسابقة في كثير من النواحي منها أنها مجانية ويمكنك أيضاً من خلالها ليس فقط عمل صفحة هبوط ولكن بناء موقع كامل. يمكنك من خلال خاصية السحب والإدراج عمل صفحة هبوط رائعة من خلال هذه الخدمة أنت لا تحتاج مطلقاً أي دراية بأكواد البرمجة.

http://landerapp.com
يبدأ السعر من 37 دولاراً حتى 149 دولاراً في الشهر. يمكنك أن تحصل على 14 يوماً كتجربة وإختبار للخدمة بصورة مجانية وبدون طلب بيانات الدفع الخاصة بك. سهلة الإستخدام بصورة كبيرة. تتيح لك هذه الخدمة أداة إختبار أكثر من صفحة هبوط للوصول لأفضلها.  كما يمكنك وضع لينك صفحة الفيسبوك الخاصة بك في صفحة الهبوط.

http://unbounce.com
يبدأ السعر من 49 دولاراً حتى 199 دولاراً شهرياً. يمكنك تجربة وإختبار الخدمة لمدة 30 يوم بصورة مجانية تماماً. بها خاصية السحب والإدراج لعمل صفحة هبوط بصورة سهلة وبدون إحتياج لأي معرفة بالأكواد.

http://www.getresponse.com/features/landing-page-creator.html
من المعروف أن موقع جيت ريسبونس هو موقع متخصص في تقديم خدمات الإيميل ماركيتنج. ولكن هذا الموقع يمتلك أيضاً خدمة عمل صفحة هبوط. أنا جربت هذه الخدمة بنفسي إنها أكثر من رائعة ويمكنك في وقت قياسي الحصول على صفحة هبوط رائعة وبدون أي مهارات تختص بالأكواد.

http://www.pagewiz.com
يبدأ السعر من 29 دولاراً حتى 199 دولاراً في الشهر. لديهم 30 يوم تجربة وإختبار مجاني للخدمة بدون طلب بيانات الدفع. عدد غير نهائي من إختبار صفحات الهبوط المختلفة ومع كل حساب عدد لانهائي من صفحات الهبوط المختلفة.
لديها ميزة الإستجابة لشاشات الموبايل.

https://www.leadpages.net
يبدأ السعر ب 25 دولاراً حتى 199 دولاراً شهرياً. ليس لديهم إختبار وتجريب مجاني للخدمة ولكنهم يضمنون لك عودة نقودك إن لم تعجبك الخدمة خلال الثلاثين يوم الأولى. صفحات الهبوط من خلال هذه الخدمة صديقة لشاشات الموبايل. ولديهم خاصية السحب والإدراج. ولديهم نظام دعم جيد.

إذا كنت حقاً تريد النجاح كمسوق أليكتروني بالعمولة فيجب عليك ألا تتجاهل أبداً إحتياجك لخدمة جيدة لعمل صفحات هبوط جذابة للمنتجات أو العروض التي تقوم بتسويقها. هناك الكثير من الخدمات الأخرى الجيدة ولكنا هنا حاولنا ضم أفضلهم.

مجدي كميل

حاصل علي بكالوريوس تجارة، مصري وعمري 29 عام.
اعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ 5 سنوات. حصلت خلالها علي الكثير من الخبرة والتجريبة والمعرفة في الكثير من النواحي. مهتم جدا بالمعرفة والاطلاع علي كل ما هو جديد في عالم التسويق والعمل من خلال الانترنت. هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الاعزاء وتساعدهم علي النجاح.

إضافة تعليق

اضغط هنا لنشر التعليق