الرئيسية » أدوات » موقع حجزي.كوم لتأجير عقارك بسهولة في عمان

موقع حجزي.كوم لتأجير عقارك بسهولة في عمان

موقع حجزي.كوم

بقلم مروة عبدالحليم
موقع حجزي. كوم من المواقع الإلكترونية الرائدة في مجال تأجير العقارات على مستوى محافظات المملكة الأردنية الهاشمية سواء شقق للايجار في عمان، أو فلل، أو استديوهات.

وهو يعتبر الوجهة الأولى والمثلى للمؤجرين لإضافة إعلاناتهم عن عقاراتهم التي يرغبون بعرضها للإيجار، وإدارتها إلكترونيًا، من خلال وضع تفاصيل الإعلان الدقيقة من حيث نوع العقار إن كان شقق للإيجار، أو فلل، أو استديوهات، ومساحة العقار، وفي أي طابق، وتحديد المنطقة والحي، وما إن كان مفروش أو مفرغ.

وكذلك يمكّن للمؤجر المعلن من إضافة صورة للعقار، وفيديو 3D يوفر عليه الكثير من الجهد في الرد على استفسارات الباحثين عن شقق للإيجار.

من ناحية أخرى يعتبر حجزي. كوم الوجهة المثلى للباحثين عن عقار سواء شقق للإيجار، أو فلل، أو استديوهات، إذ يوفر أكثر من عشرين نقطة بيانات تسهّل على الباحثين عن عقار اتخاذ القرار الصحيح بشأن العقار.

وذلك من خلال توفير معلومات شاملة ووافية عن العقار المرغوب السكن فيه، والاستفادة من الصور، ومقاطع الفيديو التي توفر عليه الكثير من الجهد والوقت فيما لو كان بحثه على أرض الواقع.

فالموقع يوفر أقسام خاصة بالمناطق التي يوجد بها العقار، وما على المستأجر إلا أن يحدد المنطقة التي يرغب بالسكن بها، ليبدأ بتصفح خيارات الإعلانات، مثل العاصمة عمان، وجبل اللويبدة، وجبل عمان، ودير غبار، ودابوق، والدوار السابع، وأم أذينة، وعبدون، والشميساني.

مميزات موقع حجزي.كوم

لحماية حقوق كل من المؤجر والمستأجر اعتمد موقع حجزي. كوم على استخدام خوارزمية التعلم الذاتي الخاصة بالموقع لتمكن المؤجر من فحص بيانات المستأجر، والتأكد من صحتها، للتغلب على أي عقبات في التأجير.

وكذلك اعتمد الموقع لصالح المستأجر خاصية جمع معلومات العقارات سواء شقق للإيجار، أو فلل، أو استديوهات مدعومة بـ الذكاء الاصطناعي لضمان التحقق من العقار بدقة، وتسهيل عملية البحث عليه، فبدلاً من أن تتطلب عملية البحث عن عقار أسابيع أو أشهر، مع حجزي. كوم تقلصت عملية البحث لعدة ساعات.

لا تقتصر خدمات حجزي. كوم على المؤجرين والمستأجرين داخل الأردن، إذ يستطيع المغتربون والوافدون استئجار العقارات التي يرغبون بالسكن بها طوال مدة إقامتهم في الأردن من خلال حجزي.كوم إما بتصفح الموقع الرسمي على الإنترنت، أو تحميل التطبيق الرسمي من على آب ستور، وجوجل بلاي.

فكل ما على المستخدم اختيار منطقة السكن، وتاريخ الوصول، ومدة الاقامة، والسعر، ليبدأ رحلته في البحث سواء عن شقق للايجار في الاردن، أو فلل، أو استديوهات بما يتوافق مع رغباته.

ويوفر حجزي. كوم الموقع باللغتين العربية والإنجليزية، وكذلك إمكانية الاتصال بمركز خدمات العملاء لمزيد من الاستفسار، أو تقديم الشكاوى.

يوفر الموقع رقم هاتف في أعلى الصفحة الرسمية للموقع بشكل واضح يسهل ملاحظته، ويمكن الاستفادة من هذا الرقم بالاتصال بأحد موظفي خدمة العملاء لإبلاغه عن العقار الذي يريد المغترب أو الوافد استئجاره بكافة تفاصيله.

في هذه الحالة يقوم الموظف نيابةً عن المستخدم بالبحث، ومدّه بالنتائج التي تتوافق مع طلبه. الجدير بالذكر أن هذه الميزة تتوفر للمستخدمين بالرغم من سهولة استخدام الموقع حتى لمن لا يمتلك أي خبرة بالإنترنت.

فواجهة الموقع مصممة بطريقة احترافية سهلة وبسيطة، وتعتمد على خطوات متسلسلة لإضافة الإعلانات، أو تحديد الخيارات للبحث عن عقارات.

اقرأ أيضاً: السوق المفتوح أفضل موقع إلكتروني للبيع والشراء في العراق

كيفية استخدام حجزي.كوم

يستطيع أي شخص الاستفادة من خدمات موقع حجزي. كوم شريطة أن يكون 18 عام فما فوق، بالإضافة للالتزام بشروط استخدام الموقع من حيث دقة المعلومات، وصحتها.

فالموقع غير مسؤول عن أي خطأ في بيانات المؤجر أو المستأجر، وعلى كليهما التأكد من صحة رقم الهاتف الذي يستخدمه للتسجيل في الموقع لأن التواصل مع الموقع يكون من خلاله.

ومن الجدير بالذكر هنا أن الموقع مخصص فقط لتأجير العقارات مثل شقق للإيجار، أو فلل، أو استديوهات، فهو متخصص في هذا المجال فقط، ولا يقبل إعلانات عن السلع والخدمات غير العقارات، ويحق لإدارة الموقع إلغاء تفعيل أي مشترك يخالف هذه الشروط، أو ينشر إعلانات مخلة بالآداب والأخلاق العامة.

يمكن للمؤجر أن يستفيد من الخدمة المجانية لنشر إعلاناته التي يوفرها له حجزي.كوم. ولمزيد من المشاهدات وتمييز إعلان المؤجر يستطيع التسجيل بالموقع مقابل اشتراك شهري حسب الفئة التي يشترك بها سواء الفضية أو الذهبية.

ويكون بدء سريان العقد من تاريخ الاشتراك، ويمكن الاشتراك من خلال التواصل المباشر مع موظف خدمة العملاء على الرقم 00962-79-8882727 والاتفاق معهم على فئة الاشتراك، وآلية الدفع الإلكتروني، ليجد العميل موظفي حجزي.كوم بكامل جاهزيتهم لخدمته، وتسهيل استخدامه للموقع، ومتعاونين معه بما يخدم مصلحته.

عن الكاتب

مجدي كميل

مصري وعمري 32 عام، حاصل على بكالوريوس التجارة.

أعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ حوالي 8 سنوات، حصلت خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي.

مهتم جداً بالمعرفة والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم التسويق والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام.

أقرأ باستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التسويق والعمل اونلاين.
أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الرابحون، وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة.

هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم على النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إضافة تعليق

اضغط هنا لنشر التعليق