الرئيسية » أدوات » فيدفيرتو: منصة متخصصة في إعلانات الفيديو المدمج في المحتوى

فيدفيرتو: منصة متخصصة في إعلانات الفيديو المدمج في المحتوى

منصة فيدفيرتو

خلال السنوات الماضية أصبح الإعلان من خلال الفيديو واحد من أهم الطرق لجذب انتباه العملاء المحتملين والتفاعل معهم.

هذا يظهر بشكل واضح من خلال حقيقة أن هناك أكثر من 3.1 مليار إنسان على مستوى العالم يشاهدون الفيديوهات بشكل مستمر، وتبلغ حجم ميزانية إعلانات الفيديو عالمياً 61.6 مليار دولار، ومن المتوقع أن يصل هذا الرقم في نهاية عام 2022 لمبلغ 180.40 مليار دولار.

وفقاً لكل هذا فقد أصبح هناك الكثير من التحدي الذي عليك مواجهته لإنشاء فيديو إعلاني قوي، وقادر على المنافسة في هذا العالم المزدحم بالفيديوهات.

على أي حال في الوقت الحالي أصبح هناك الكثير من الطرق والمنصات التي تمكنك من إنجاز هذا العمل، وواحدة من أسهل هذه المنصات وأكثرها فاعلية هي منصة فيدفيرتو.

ما هي منصة فيدفيرتو؟

فيدفيرتو هي منصة متطورة في عالم محتوى الفيديو والربح منه، حيث تقدم مستوى متقدم من الحلول في إعلانات الفيديو. بكلمات بسيطة هي منصة متكاملة لا توفر فقط إمكانية اكتشاف محتوى الفيديو الفعال، ولكنها أيضاً توفر لك إمكانية الربح من فيديوهاتك.

فيدفيرتو هي عبارة عن مجموعة حلول في منصة واحدة، فهي تعمل بطريقة إعلانات الفيديو المدمجة في المحتوى من خلال الويدجيت الخاص بها، والذي يسمح لأصحاب الفيديوهات من الربح من فيديوهاتهم من خلال الكثير من الشركات الشريكة لمنصة فيدفيرتو.

من ناحية أخرى هي توفر منطقة لإدارة محتوى الفيديو من خلالها.

كما توفر المزيد من المميزات الأخرى للأطراف الثلاثة الآتية:

  • أصحاب محتوى الفيديو: الذين يريدون الربح أو تعظيم أرباحهم من الفيديوهات.
  • المعلنين: الذين يريدون الوصول للمزيد من العملاء المحتملين من خلال إعلانات الفيديو.
  • الناشرين: أصحاب المواقع الذين يريدون الربح من مواقعهم من خلال إظهار إعلانات الفيديو المدمجة في مواقعهم.

ما تقدمه منصة فيدفيرتو من نظام قوي لإدارة محتوى وإعلانات الفيديو يوفر لك أعلى عائد على الاستثمار، كما أنها توفر نظام ذكي للمزايدة على الإعلانات بشكل لحظي بما يسمح لك كمعلن بالحصول على النتائج التي تبغاها.

بخصوص الناشرين فمنصة فيدفيرتو قامت بناءاً على أحدث الدراسات التسويقية بتصميم ويدجيت ذكي خاص بها، بحيث يسمح بظهور الفيديوهات الإعلانية في المحتوى الخاص بالمقالات وكأنه جزء من المحتوى، وهذا يضمن المزيد من الأرباح للناشرين.

الخلاصة هنا: أن منصة فيدفيرتو هي منصة رائعة لأي صاحب فيديو يود تحقيق أعلى ربح من فيديوهاته، لأنها تمتلك شراكات إعلانية مع أكبر المنصات مثل جوجل وفيسبوك.

وهي منصة رائعة لأي معلن يريد الوصول للمزيد من العملاء المحتملين الخاصين بالمنصة والذين يبلغون 450 مليون مستخدم فريد.

وهي منصة مثالية أيضاً لأي صاحب محتوى نصي يريد الربح من موقعه من خلال إعلانات الفيديو المدمجة.

أهم مميزات منصة فيدفيرتو

فيدفيرتو تأتي مع المزيد من المميزات الفريدة والمتطورة، والتي تساعد عملاءها في التسويق من خلال الفيديو، وتوليد الأرباح من خلال الفيديوهات سواء للناشرين أو لأصحاب الفيديوهات.

ومن أهم هذه المميزات:

1. ويدجت واحد لإدارة كل شيء: في كود واحد توفر المنصة إمكانية الربح من الفيديوهات وإدارة محتوى الفيديو معاً، وهذا يوفر نظام عمل على أعلى مستوى من الكفاءة وسهولة الإدارة لكل مستخدميها.

2. قياس سرعة الصفحات: الكود الذكي لمنصة فيدفيرتو لا يؤثر على أداء مواقع الناشرين بالمنصة. والكود متماثل بشكل كامل مع أداة جوجل PageSpeed Insights، وهذا في النهاية يكون مناسب تماماً لأفضل مستوى خبرة للزائر في الموقع.

3. الناشرين يمتلكون إمكانية توزيع المحتوى: المنصة توفر للناشرين الحرية الكاملة لرفع المحتوى الخاص بهم لويدجيت التوصيات، وبالتالي هذا يساهم بشكل كبير في تحسين آداء المحتوى الخاص بالناشرين.

4. إمكانيات متقدمة في التخصيص: من خلال التكنولوجيا المتقدمة التي تستخدمها المنصة؛ فهي توفر مشغل فيديو يمكن تخصيصه بالشكل المناسب لكي يتوافق مع تصميم موقع الناشر.

هذا يساعد بشكل كبير على بناء ويدجيت مدمج مع المحتوى الأصلي بشكل مثالي، وفي النهاية هذا يعود بالمزيد من التفاعل مع الفيديو، والذي يعظم أرباح الناشر بشكل ملحوظ مقارنة بالحلول الأخرى.

5. إحصائيات API: توفر شركة فيدفيرتو إمكانية الوصول لإحصائيات الأرباح من خلال API، وهذا يساعد شركاءها على دمج إحصائيات المنصة مع نظام الإحصائيات الذي يستخدمونه.

6. الربط المباشر مع الجهات الطالبة لإعلانات الفيديو: لدي الشركة ربط مباشر (كجهة مصدرة للإعلانات) مع الجهات الرائدة الطالبة للإعلانات مثل Google DV 360 و MediaMath.

وفي هذ الإطار تجند الشركة فريق مبيعات مكرس من أجل عقد آلاف الصفقات الإعلانية للجمهور المرتبط بالفيديوهات داخل المنصة.

7. شروط دفع مريحة وملائمة: الشركة توفر حرية كاملة في أنظمة الدفع، وبناءاً على حالة الناشر فهي توفر أنظمة دفع شهرية وأسبوعية وحتى دفع مسبق.

اقرأ أيضاً: ما هي الإعلانات المدمجة وكيف تستغلها لتسويق شركتك

الخاتمة

لا أحد يمكنه إنكار أن إعلانات الفيديو أصبحت هي الأكثر شهرة وكفاءة في الوقت الحالي. بصرف النظر عن كونك شركة كبيرة أو متوسطة أو حتى شركة ناشئة صغيرة فجميعنا نغوص سوياً في بحر الفيديوهات الإعلانية لكي نحصل على أكبر عائد ربحي ممكن.

بالطبع هناك الكثير من الصناعات التي لم تصل بعد للنتائج المنشودة، والمشكلة لا تكون لديهم مرتبطة بالاستراتيجية التي يتبعونها، ولكنها مرتبطة بمنصة محتوى الفيديو التي يعتمدون عليها.

فيدفيرتو تقدم مخزون فيديو قد ثبت جدارته، هذا بالإضافة لفرص ذهبية للربح من الفيديوهات من خلال الفرص الهائلة التي تتيحها.

عن الكاتب

مجدي كميل

مصري وعمري 32 عام، حاصل على بكالوريوس التجارة.

أعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ حوالي 8 سنوات، حصلت خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي.

مهتم جداً بالمعرفة والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم التسويق والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام.

أقرأ باستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التسويق والعمل اونلاين.
أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الرابحون، وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة.

هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم على النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

تعليقات

اضغط هنا لنشر التعليق