أفضل مواقع التسويق بالعمولة للبدء معها في 2024

مواقع التسويق بالعمولة

ما هي مواقع التسويق بالعمولة؟ وما الفرق بين برامج التسويق بالعمولة ومواقع التسويق بالعمولة ومنصات التسويق بالعمولة؟ الكثيرين ممن يبدأون في مجال التسويق بالعمولة يشعرون ببعض الحيرة فيما يتعلق بمواقع التسويق بالعمولة ودورها في نجاحهم كمسوقين بالعمولة.

في هذا المقال سوف أوضح لك تحديداً ما هي مواقع التسويق بالعمولة، والفرق بين برنامج التسويق بالعمولة ومنصة التسويق بالعمولة، وسوف أقدم لك قائمة بأهم منصات التسويق بالعمولة، وأفضل برامج التسويق بالعمولة لأهم الشركات والمواقع العالمية.

ما هي مواقع التسويق بالعمولة؟

مواقع التسويق بالعمولة أو مواقع الأفلييت هي عبارة عن مواقع على شبكة الإنترنت توفر برنامج أو عدة برامج مختلفة للتسويق بالعمولة.

من خلال الاشتراك وملء استمارة التسجيل في أحد هذه المواقع يصبح لديك حساب، ويمكنك التسويق للمنتجات أو الخدمات المتاحة في الموقع والبدء في جني الأرباح.

من خلال موقع التسويق بالعمولة يمكنك أيضاً متابعة أداء حسابك، ومتابعة أرباحك، ومن خلاله أيضاً تستطيع أن تعرف القوانين الخاصة بالدفع، وادخال بيانات الدفع الخاص بك والتي ستستقبل أرباحك من خلالها.

هناك نوعين من مواقع التسويق بالعمولة:

النوع الأول: وهي مواقع متخصصة في الوساطة في التسويق بالعمولة Affiliate Marketplace، حيث أن هذه المواقع تكون بمثابة منصات تجمع بين أصحاب المنتجات والخدمات من ناحية (والذين يتم الإشارة لهم بالمعلنين) والمسوقين بالعمولة من ناحية أخرى (والذين يتم الإشارة لهم بالناشرين).

بالاشتراك في منصات التسويق بالعمولة هذه يمكنك الوصول لآلاف وعشرات الآلاف من المعلنين لتسويق خدماتهم ومنتجاتهم بالعمولة، وذلك يتم من خلال امتلاك حساب واحد على المنصة، ويتم الدفع من خلال المنصة دون التعامل مع كل معلن على حدا.

مثال: منصة مثل Commission Junction تمثل منصة أفلييت لديها آلاف برامج التسويق بالعمولة التابعة لشركات ومتاجر مختلفة.

النوع الثاني: مواقع تسويق بالعمولة خاصة بشركة بعينها، وهنا الموقع أو المتجر الإلكتروني الذي يبيع المنتجات أو الخدمات يقوم بإنشاء موقع التسويق بالعمولة وإدارته بنفسه.

وباشتراكك في هذا النوع من المواقع فأنت فقط تتمكن من تسويق برنامج التسويق بالعمولة الخاص بالشركة أو المتجر صاحب هذا البرنامج فقط.

مثال: موقع أمازون للتسويق بالعمولة، والذي يمثل برنامج التسويق بالعمولة الخاص بمتجر أمازون فقط.

الخلاصة:

مواقع التسويق بالعمولة: هو مصطلح يتم إطلاقه على أي موقع ويب يوفر نظام للتسويق بالعمولة، ولكن هناك مواقع تكون عبارة عن منصات وسيطة توفر عدة برامج للتسويق بالعمولة، وهناك مواقع أخرى تكون مخصصة لبرنامج واحد للتسويق بالعمولة.

منصة التسويق بالعمولة: هو مصطلح غالباً ما يطلق على المواقع التي تقدم الكثير من برامج التسويق بالعمولة في موقع واحد.

برنامج التسويق بالعمولة: هو عبارة عن مصطلح يتم إطلاقه على نظام تسويق بالعمولة تابع لشركة أو متجر ما، والذي يكون متوفر إما في أحد منصات التسويق بالعمولة الوسيطة، أو متوفر من خلال موقع الشركة الرسمي صاحبة البرنامج.

والآن دعني أقدم لك أفضل مواقع التسويق بالعمولة من خلال تقسيمها لقسمين:

  1. أفضل مواقع التسويق بالعمولة الوسيطة، والتي تحتوى على برامج متعددة ومتنوعة للتسويق بالعمولة.
  2. أفضل مواقع التسويق بالعمولة الخاصة والتابعة لشركة أو متجر بعينه.

اقرأ أيضاً: كيف تربح من أفلييت فايفر

أفضل مواقع التسويق بالعمولة

أولاً أفضل مواقع التسويق بالعمولة الوسيطة Affiliate Marketplace

هذا النوع من المواقع كما ذكرنا يوفر منصات وسيطة تضم مئات وآلاف برامج التسويق بالعمولة المختلفة والتي تنتمي لمعلنين مختلفين.

1. Impact

موقع Impact للتسويق بالعمولة

هو واحد من مواقع االأفلييت الرائدة في مجال التسويق بالعمولة والتي تُعد الخيار المثالي لفئة كبيرة من المسوقين، نظرًا لكونه يشتمل على أكثر من ألفي علامة تجارية.

وتغطي شراكات الموقع العديد من المجالات بما فيها السفر والجمال والرياضة والبيع بالتجزئة وغيرها، وتختلف العمولة التي ستحصل عليها من هذا الموقع بحسب طبيعة المنتج الذي تسوق له.

والتسجيل في هذا الموقع غاية في السهولة بخلاف الكثير من المواقع الكبيرة الأخرى، كما أنه يمثل شركة جديدة نسبيًا، وهو ما يجعل واجهتها وأدواتها أفضل بكثير من العديد من المواقع القديمة الأخرى في نفس المجال.

ومن أفضل وأشهر برامج التسويق بالعمولة الموجودة على منصة Impact:

أ) Coursera: كورسيرا هي منصة كورسات شهيرة جدًا على مستوى العالم وتحتوي على آلاف الكورسات في العديد من المجالات المختلفة التي يمكنك التسويق لها، ونسبة العمولة فيها تصل لـ 45%.

ب) Shopify: شوبيفاي هي عبارة عن موقع إلكتروني يمكنك من البدء في نشاط تجاري و إدارته وتنميته، وبرنامج الأفلييت الخاص به يعطيك نسبة 100% من اشتراك أول شهرين للعميل الذي سجل من خلالك.

ج) SEMrush: شركة أمريكية تقدم خدمات متعددة تخص تحسين محركات البحث وزيادة معدل الزيارات للمواقع الإلكترونية مثل البحث عن الكلمات المفتاحية.

في كل عملية اشتراك جديدة تحصل على 200 دولار، وتحصل على 10 دولار عن كل نسخة تجريبية، بجانب 0.01 دولار عن كل زيارة للموقع من خلالك.

د) Bluehost: هو أحد أضخم وأكبر مقدمي خدمة استضافة المواقع. يعطيك بلوهوست 65 دولار عن كل اشتراك يأتي عن طريقك.

ه) أفيليت NordVPN: هو موقع عالمي شهير يقدم خدمة VPN التي تعطي المستخدم تجربة آمنة وذات خصوصية عالية أثناء تصفحه للإنترنت.

يدفع موقع نورد في بي إن عمولات بنسب ممتازة، حيث تترواح نسبة العمولة لكل مشترك جديد بين 40% إلى 100% لكل اشتراك جديد، و 30% لكل عميل يجدد اشتراكه.

2. Commission Junction

موقع Commission Junction للتسويق بالعمولة

هذه الشركة هي شركة إعلانات تُعرف اختصارًا باسم “CJ”، وتمتلك واحد من أقدم وأكبر برامج الأفلييت على مستوى العالم، حيث تم تأسيسها في عام 1998.

وتمكنك من التعامل مع عدد كبير من الشركات العالمية في مجالات البيع بالتجزئة والسفر والشبكات وغيرهم.

ولا يوجد حد معين تضعه الشركة على نسبة التسويق بالعمولة إنما يختلف بشكل كبيرًا تبعًا لنوع المنتج الذي تقوم بالتسويق له.

وبجانب التنوع الكبير في المنتجات، فهي أيضًا تقدم لك كل الأدوات التي ستحتاجها سواء من دعم فني أو سهولة في إنشاء الروابط، وهو ما يجعلها واحدة من أفضل مواقع التسويق بالعمولة.

ومن أشهر برامج التسويق بالعمولة في منصة Commission Junction:

أ) TripAdvisor: تريب أدفيسور هو أكبر موقع للسفر في العالم، حيث إنه يساعد مستخدميه على معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالسفر وحجز الفنادق.

ب) Booking: هو موقع شهير جداً لحجز الفنادق أيضاً.

ج) 1Password: عبارة عن أداة يتم استخدامها لحفظ كلمات المرور، وإدارتها بشكل احترافي من خلال كلمة مرور واحدة.

3. ClickBank

موقع ClickBank للتسويق بالعمولة

كليك بانك يعد أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الساحة حاليًا، وهو يضم عشرات الآلاف من المنتجات التي يمكنك التسويق لها كأفلييت والربح من خلالها.

كليك بانك هو واحد من أقدم وأشهر مواقع الأفلييت حيث لا تخلوا منه أي قائمة تتناول هذا الموضوع، وذلك للمميزات العديد التي يوفرها هذا الموقع.

حيث يوفر لك نسبة عمولة تصل إلى 75%، بجانب أنه أحد أكثر الشركات موثوقية على الإنترنت حيث تمتلك ملايين العملاء من حول العالم، فلن تقلق من أي مشكلة تتعلق بالأرباح.

وتوفر الشركة مجموعة كبيرة من المنتجات المادية والرقمية المتنوعة، ولكن يقع على رأسها المنتجات الخاصة بالأنظمة الغذائية وفقدان الوزن بجانب برامج اليوجا وتعليم الحرف اليدوية.

4. ShareASale

موقع ShareASale للتسويق بالعمولة

موقع أفلييت يشتهر بكونه سهل الاستخدام ويتمتع بواجهة بسيطة، كما يوفر لك كمسوق الكثير من الإحصائيات والأدوات التي تساعدك في القيام بعملية التسويق.

ومثل الموقع السابق لا يقدم منتج أو خدمة محددان إنما يمتلك آلاف المنتجات المتنوعة التي يمكنك استخدامها، مثل: الإكسسوارات والملابس والعطور وغيرها من المنتجات.

وتختلف نسبة العمولة بشكل كبير من منتج لآخر ومن تاجر لآخر، وسيمكنك الموقع من التعاون مع علامات تجارية شهيرة مثل Reebok و Etsy وغيرها.

5. Awin

موقع Awin للتسويق بالعمولة

أوين هي أحد أسرع شركات التسويق بالعمولة انتشارًا حول العالم، فهي تمتلك أكثر من 20 ألف معلن وعلامة تجارية.

وذلك بجانب ما يقارب ربع مليون ناشر نشط في وقت كتابة هذا المقال، ولك أن تتخيل مقدار الأرباح المتواجدة في شركة بهذا الحجم.

وكعادة شركات التسويق بالعمولة فهي لا تضع نسبة معينة لعملية الشراء، بل يتم تحديدها بحسب كل بيعة تحدث من خلالك، وكل من عمل معها يضمن لك أنها واحدة من أفضل مواقع التسويق بالعمولة على الإطلاق.

ولكن الغريب في هذه الشركة هو أنك تحتاج إلى دفع 5 دولارات لكي تنضم إلى الشبكة، ومن ثم بعدما تصل أرباحك حد الدفع الأول (20 دولار) سيتم تعويضك عنها.

6. Rakuten Advertising

موقعRakuten Advertising للتسويق بالعمولة

ربما يُعد اسم هذه الشركة مألوفًا بعض الشيء عليك، ولكنك لا تعرف ما هي أو ماذا تقدم، وهي ببساطة شركة تسويق يابانية شهيرة جدًا تمكنك من التعاون مع آلاف العلامات التجارية من حول العالم.

وكأغلب شركات التسويق من نفس النوع لا توفر الشركة نسبة محددة لكل عملية شراء إنما يتم تحديدها بناءًا على المُعلن ونوع الخدمة أو المنتج.

وتمتد صلاحية ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم لمدة طويلة نسيبًا وهي 90 يوم، وتمدك بكل ما تحتاجه من شرح وفيديوهات ودعم لكي تستخدمها بالشكل الأمثل.

ومن أشهر برامج التسويق بالعمولة المتاحة في هذه المنصة هو برنامج التسويق بالعمولة الخاص بشركة يوديمي التي لها باع كبير في مجال الكورسات الأونلاين.

7. ArabClicks

موقع ArabClicks للتسويق بالعمولة

عرب كليكس هي شبكة تسويق رقمي عربية تستهدف الأسواق الخاصة بدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي شبكة آمنة جدًا وموثوقة في العالم العربي.

ويمكنك من خلالها التسجيل في برامج العديد من الشركات الشهيرة جدًا، مثل: أفلييت نون و OSN و Adidas و Ali Express وغيرهم.

فإذا كنت تبحث عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة العربية التي تعطيك إمكانية التعاون مع أكبر الشركات في العالم العربي بكل سهولة، فهذا هو الموقع المنشود بكل تأكيد.

ثانياً أفضل مواقع التسويق بالعمولة الخاصة بمتجر أو شركة بعينها

هذا كما وضحنا سابقاً هو النوع الثاني من مواقع التسويق بالعمولة، والذي يعبر عن برنامج للتسويق بالعمولة خاص بشركة أو متجر بعينه، ويتم إدارته من قبل المتجر أو الشركة صاحبة المنتجات أو الخدمات الموجودة به.

1. Amazon Associates

موقع أمازون للتسويق بالعمولة

بالتأكيد سمعت عن منصة أمازون من قبل، ذلك إن لم تكن بالفعل تشتري منها باستمرار، ولكن دعني هنا أخبرك بشيء جديد.

فبجانب كون أمازون من أكبر المتاجر فهو واحد من أفضل برامج التسويق بالعمولة الموجودة على الإنترنت على الإطلاق، وهو يتيح لك تسويق المنتجات الموجودة على أمازون مقابل عمولة.

فإن كان لديك احتكاك ولو طفيف مع هذا الموقع ستعرف أنه يوفر مجموعة ضخمة من المنتجات المختلفة والمتنوعة التصنيفات التي تحتاج للتسويق لها.

ولذلك تعطي شركة أمازون نسبة تسويق بالعمولة تصل إلى 9% من قيمة عملية الشراء، وبالطبع تختلف بحسب اختلاف المنتج.

ما يميز للغاية أمازون من بين أفضل مواقع التسويق بالعمولة هو أنه من الأكثر شهرة في العالم العربي، ما يزيد من فرص الشراء من خلاله مقارنة بأي موقع آخر.

2. eBay Partner Network

موقع ايباي للتسويق بالعمولة

إيباي هي شركة تجارة إلكترونية شهيرة جدًا، ولكنها تختلف عن المتاجر التقليدية في عدة نقاط مثل إنها توفر إمكانية بيع المستهلك للمستهلك.

ويمكنك أن تبيع أي شيء تقريبًا عليها، فهي توفر مجموعة واسعة من المنتجات مثل الإلكترونيات والملابس والاكسسوارات بأنواعها المختلفة.

ويمكنك موقع إيباي من الحصول على نسبة تسويق بالعمولة تصل إلى 4% من قيمة العملية خلال 24 ساعة من نقر المستخدم على الرابط الخاص بك.

وفي حالة كون المنتج تابع لنظام المزادات الذي يوفره الموقع فعلى المشتري أن يشارك في المزاد في أول 24 ساعة من وقت النقر على الرابط، وأن يفوز به في خلال عشرة أيام لكي تحصل أنت على الأرباح.

3. Alibaba

موقع علي بابا للتسويق بالعمولة

علي بابا هو واحد من أضخم مواقع التجارة الإلكترونية على مستوى العالم، ويستخدمه العديد من التجار لشراء المنتجات وإعادة بيعها في دول مختلفة، ولذلك فهو بمثابة كنز لكل من يهدف للتسويق لهذه الفئة.

وذلك بالطبع بجانب كونه يحقق يوميًا ملايين الزيارات من حول العالم، ويوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات التي تناسب أي مجال تعمل فيه.

وبوفر الموقع نسبة تسويق بالعمولة تتراوح بين 3% و 9% عم كل عملية شراء تحدث عن طريقك، ويمكنك التسجيل فيه بكل سهولة.

4. Khamsat

موقع خمسات للتسويق بالعمولة

بجانب كون موقع خمسات أحد أفضل مواقع الخدمات المصغرة على الإنترنت في العالم العربي، إلا أنه أيضًا واحد من أفضل مواقع التسويق بالعمولة التي يمكنك استخدامها في العالم العربي.

وبرنامج التسويق بالعمولة الخاص به مختلف بعض الشيء، حيث إنه يعطيك 2 دولار عن كل مستخدم جديد يشتري خدمة عن طريق الرابط الخاص بك.

أي أنه إذا اشترى أكثر من خدمة سيظل ما تحصل عليه هو 2 دولار فقط ولن يزداد بزيادة ما يدفعه نفس العميل، وستتمكن من سحب أرباحك بعد أن تتخطى 10 دولارات.

5. Jumia

موقع جوميا للتسويق بالعمولة

جوميا هو متجر إلكتروني شهير جدًا يتشابه مع متجر أمازون في العديد من التفاصيل الخاصة به سواء في المنتجات التي يوفرها أو في برنامج التسويق بالعمولة.

ويركز الموقع بشكل كبير على سكان شمال أفريقيا، ويدعم الكثير من العلامات التجارية المتنوعة التي يمكنك استخدامها في التسويق.

حيث تصل نسبة التسويق بالعمولة عليه هو الآخر إلى 9% على الطلبات التي قام بها العميل خلال آخر 7 أيام من الضغط على رابطك.

من المميزات الأخرى أن العميل إذا ضغط على رابط الإحالة الخاص بك ولم يجري عملية الشراء مباشرة، ولكنه قام بالشراء خلال 7 أيام فستحتسب العمولة لك، وهو ما يُسمى بملفات الكوكيز حيث تبلغ مدتها 7 أيام في هذا الموقع.

والتسجيل في برنامج الأفلييت مجاني بالكامل، بجانب توفير الموقع لتقرير تفصيلي لأدائك لتستطيع متابعة أرباحك، ولذلك فباعتقادنا أن الموقع من أفضل مواقع التسويق بالعمولة.

6. Aweber

موقع Aweber للتسويق بالعمولة

هي أحد أشهر أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني، تقوم ببعض المهام المحورية لأصحاب المواقع والمتاجر الإلكترونية الذين يرغبون في زيادة المبيعات.

وبرنامج التسويق بالعمولة خاصته لا يشبه أي من البرامج في هذه القائمة حيث تأخذ فيه 30% من قيمة الاشتراك وقد تصل النسبة إلى 50% إذا اشترك 50 شخص أو أكثر من خلال رابطك خلال عام.

والمبهر في هذا البرنامج هو أنك تظل تتلقى نسبتك طالما ظل الاشتراك قائمًا دون وجود فترة معينة لإلغاء تلك النسبة، فإذا جذبت ولو عميل واحد فسيظل يدر عليك المال دون انقطاع.

7. Canva

موقع كانفا للتسويق بالعمولة

إذا حاولت تصميم سيرة ذاتية من قبل، فبالتأكيد صادفت موقع كانفا أثناء بحثك، حيث يعد واحد من أفضل وأشهر مواقع التصميم على الإنترنت التي تتوفر قوالب جاهزة لإنشاء أي تصميم تريده.

وتوفر لك تلك الأداة إمكانية استخدام برنامج الأفلييت الخاص بها، حيث يُعد الموقع من أفضل مواقع التسويق بالعمولة على الإنترنت.

يقوم البرنامج بإعطائك 36 دولار عن كل خطة تباع من خلالك، وصلاحية ملفات تعريف الارتباط تمتد 30 يوم.

والجدير بالذكر أن موقع كانفا موقع بسيط جدًا ومرتب فستستطيع التسجيل في البرنامج ومتابعة أرباحك بكل سهولة بجانب توفيرها لدعم فني ممتاز على مدار الساعة.

أهم الأسئلة الشائعة حول أفضل مواقع التسويق بالعمولة

ما هو أفضل موقع للتسويق بالعمولة؟

المواقع المذكورة في قائمتنا لليوم كلها ممتازة، وتدفع عمولات أقل ما نقوله عنها أنها رائعة،

وستحقق المبلغ الذي تحلم به إذا بذلت الجهد المطلوب منك.

لكن إذا كنت تريد معرفة كيفية اختيار البرنامج الأنسب، ركز على هذه العوامل:

طريقة الدفع: تأكد من أن البرنامج يدعم واحدة من طرق الدفع المتوفرة لديك، وإلا ستواجه مشاكل عند السحب.

ملفات تعريف الارتباط: كلما زادت مدتها سيكون في صالحك، مثلًا شهر أو أثنين أو ثلاثة أشهر.

نسبة عمولة جيدة: طبعًا هذا ما تبحث عنه تحديدًا، عمومًا أغلب المواقع المذكورة هنا عمولتها جيدة.

عمولة مستمرة أو متكررة: وهي العمولة التي تحصل عليها باستمرار بواسطة عميل واحد.

كيف أبدا في مجال التسويق بالعمولة؟

كثير من المسوقين العرب يظنون أن التسويق بالعمولة يتلخص في البحث عن أي مواقع تسويق منتجات، والتسجيل في إحداها واختيار منتجات عشوائية للتسويق لها عبر السوشيال ميديا.

يؤسفني وصف هذا بأنه عبثٌ لن يُثمر. صراحةً لن تصبح مسوق بالعمولة ناجح بين ليلةً وضحاها بل ستحتاج إلى اتباع استراتيجية طويلة الأمد.

تقوم هذه الاستراتيجية على امتلاك محتوى قوي وفريد وجذاب على إحدى القنوات التسويقية، ثم تركيز الجهد في تنمية هذا المحتوى وبناء قاعدة جماهيرية ضخمة.

سيكون من الجيد أن يتناول محتواك الفريد مجال تهتم به شخصيًا، سيساعدك ذلك على الابداع.

وبعد بناء قاعدة جماهرية مستهدفة يأتي وقت اختيار برنامج التسويق بالعمولة المناسب ثم اختيار المنتجات المتعلقة بالمحتوى والتسويق لها.

هذا كل شيء؟ لا؛ مع أن الاعتماد على محتواك القوي وحده في التسويق بالعمولة قد يحقق لك نتائج مرضية، لكن لا يزال أمامك المزيد من الطرق لجذب العملاء.

هنالك الحملات الإعلانية سواء كانت عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو محركات البحث.

كما يمكنك استخدام تحسين محركات البحث أو الـ SEO إن كنت تستخدم مدونة للظهور بها في أولى نتائج محركات البحث.

كم يمكن الربح من التسويق بالعمولة؟

تريد إجابة مشجعة وفي نفس الوقت حقيقية؟ تستطيع كسب ما يتراوح بين 100$ إلى 1000$ شهريًا أو ما يتعداه إلى أكثر من الألف دولار.

ولكن ذلك إذا عرفت كيف تبدأ، وفهمت جمهورك المستهدف، واتبعت الاستراتيجيات الصحيحة في استخدام وسائل كسب الزيارات.

هل يمكن البدء في التسويق بالعمولة بدون موقع؟

طبعًا، لست مقيدًا بالموقع الإلكتروني حتى تبدأ التسويق بالعمولة، حيث يمكنك إنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، سيفيدك كذلك إنشاء كورسات مجانية أو مدفوعة والتسويق من خلالها.

هل يمكن العمل في التسويق بالعمولة بدون موقع أفيليت؟

نعم، بدلًا من مواقع التسويق بالعمولة التي تفرض شروط صارمة في بعض الأحيان، يمكنك – إذا كنت تملك موقع أو قناة بها محتوى قوي وجمهور مستهدف – التواصل مباشرة مع جهة تقدم خدمة معينة والاتفاق معها.
 
قد تكون هذه الجهة موقع يقدم خدمة معينة أو متجر يبيع منتج ما، الأمر يتوقف على نوع المحتوى الخاص بك واهتمام الجمهور المستهدف.

في نهاية المقال نتمنى أن تكون قد استفدت واستمتعت، وإذا كان لديك أي سؤال عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة اطرحه علينا في التعليقات بالأسفل.

فكرتين عن“أفضل مواقع التسويق بالعمولة للبدء معها في 2024”

  1. لو سمحت انا محتاجة مساعدة حضرتك ازاي اشتغل مسوق بالعمولة في خطوات وتكون سهلة عليا اني اعملها ياريت حضرتك تقولي ابدا ازاي وكل التوفيق لحضرتك

    1. مرحباً أختي فوزية.

      خطوات البدء في التسويق بالعمولة ببساطة هي:

      1- تحديد نوع معين من المنتجات تتخصصين في تسويقه.
      2- البحث عن مصدر للحصول على زيارات للجمهور المهتم بالمنتج الذي قررتي تسويقه.
      3- البدء في التسويق.
      4- عمل تغييرات واختبارات حتى الوصول لأفضل نتيجة ممكنة.

      أتمنالك كل التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top