مراجعة أداة WorkinTool لاستعادة الملفات المحذوفة

مراجعة أداة WorkinTool لاستعادة الملفات المحذوفة (مراجعة شاملة)

أداة WorkinTool واحدة من أفضل أدوات استعادة الملفات المحذوفة المميزة للغاية، والتي نعتقد أنه بإمكانك استخدامها في إرجاع ملفاتك التي فقدتها.

لذلك قررنا أن نقوم بعمل مراجعة شاملة تضم كافة خصائصها ووظائفها ومميزاتها وكيفية استخدامها لتقرر مع نفسك ما إذا كنت تريد استخدامها في إرجاع ملفاتك المفقودة والمحذوفة.

كما أننا تواصلنا مع الأداة لتقديم هدية مميزة لقراء الرابحون، عبارة عن كود خصم حصري 50% من قيمة النسخة المدفوعة منها (تجده في آخر المقال).

ماذا تفعل عندما تفقد ملفات مهمة على جهازك؟

بالتأكيد، قد جربت هذا الشعور من قبل، أن تفقد عددًا من الملفات المهمة للغاية سواء كانت ملفات عمل (قد تؤذيك بعملك أو تشكل خسارة مادية) أو ملفات شخصية عبارة عن ذكريات وما شابه.

هذا الموقف سئ للغاية، ولا شيء من الممكن أن يخففه إلا إيجاد طريقة أو برنامج ما يقوم بإرجاع هذه الملفات المحذوفة إلى جهازك مرة أخرى.

وهنا يأتي دور برامج استعادة الملفات التي تنقذنا جميعًا من هذا الموقف، والتي على رأسها أداة WorkinTool التي أراجعها لك اليوم.

حقيقة، لقد جربت فقدان ملفات مهمة من قبل سواء كانت ملفات عمل أو شخصية، ورغم مرور فترة طويلة على هذا الأمر، إلا أنني اتألم كلما تذكرت هذه الحادثة، ولذا أركز في أن أساعدك أن تتصرف بشكل صحيح وتستعيد بياناتك وملفاتك قبل أن تضيع هذه الفرصة من يديك كما حدث معي.

لذلك أرشح لك هذه الأداة الرائعة WorkinTool.

ما هي أداة WorkinTool

WorkinTool واحدة من أدوات إرجاع الملفات المميزة للغاية التي تتيح لك استعادة ملفاتك الهامة التي تم حذفها بطريقة أو بأخرى.

تتمتع الأداة بالعديد من الخصائص والمميزات (سنأتي على ذكرها في المقال) التي ترشحها لأن يتم استخدامها في مختلف حالات فقدان البيانات.

الأداة تتوفر بنسختين واحدة مجانية، والأخرى مدفوعة إما تشتريها مدى الحياة أو تدفع اشتراك شهري أو سنوي لها.

ولكننا نقدم لك في هذا المقال مفاجأة حيث طلبنا من إدارة الأداة إعطاء زوار وقراء الرابحون خصم خاص على النسخة المدفوعة (تجدونه في نهاية المقال)

خصائص أداة WorkinTool

هناك العديد من الخصائص التي تميز أداة WorkinTool، منها:

1. تستطيع إرجاع الملفات المفقودة من عدة وحدات للتخزين: أداة WorkinTool تمكنك من استعادة الملفات المفقودة من هاردات HDD أو SSD أو وحدات تخزين SD أو حتى سلة المهملات ومختلف أنواع الفلاشات.

2. تعمل على العديد من أنظمة التشغيل: الأداة تعمل بشكل ممتاز على مختلف إصدارات نظام التشغيل مثل: ويندوز (7/8/10/11)، لذا بإمكانك الاعتماد عليها بدون أن تشعر بأي قلق.

3. تمكنك من استعادة العديد من أنواع وصيغ الملفات: المميز حقًا في هذه الأداة، أنه بإمكانك الاعتماد عليها من أجل استعادة مختلف أنواع الصور والملفات والفيديوهات والصوت والملفات المضغوطة بالإضافة إلى العديد من صيغ وأنواع الملفات الأخرى.

4. قادرة على إرجاع الملفات التي فُقدت منك بعدة طرق: سواء فقدت هذه الملفات بسبب مسحها -عن عمد أو بغير عمد- أو بسبب الفورمات أو حتى بسبب فشل النظام أو الفيروسات والبرمجيات الضارة أو غيرها، ستستطيع هذه الأداة أن تستعيد لك ملفاتك الغالية.

5. تدعم 13 لغة: إذا كنت تريد أداة تدعم اللغة العربية، فستحب هذه الأداة التي تدعم 13 لغة كالإنجليزية والكورية والصينية واليابانية، ومن بينها العربية كذلك.

اقرأ أيضًا: برامج تحسين أداء الحاسب الآلى (أفضل 10 برامج مجانية ومدفوعة)

أنواع وصيغ الملفات التي تستطيع WorkinTool استعادتها

أردت أن أذكر لك بالتفصيل مختلف أنواع صيغ الملفات التي تستطيع WorkinTool إرجاعها لك:

أولًا: الصور Images: سواء كانت الملفات التي فقدتها بصيغة JPG أو JPEG أو PNG أو GIF أو حتى SVG ستستطيع أن تستعيدها بالإضافة إلى عدة صيغ أخرى مثل: ICO و TIF/TIFF و RAW و BMP و DIB و CURو DNG و NEF و PSP/PSD و CR2 و WMF و DXF و EPS و EMF و ANI.

ثانيًا: الوثائق Documents: بإمكانك استعادة كل صيغ ملفات برامج الأوفيس، مثل: Word و Excel و Powerpoint وغيرها بالإضافة إلى صيغة PDF، كما بإمكانك استعادة مختلف الصيغ الأخرى مثل: CWK و HTML و INDD و EPS وغيرها.

ثالثًا: الفيديوهات Videos: تمكنك الأداة من استعادة مختلف صيغ الفيديوهات التي من ضمنها: MP4 و M4A و WMV و MOV و MTS و M4V و AVI و MKV.

رابعًا: ملفات الصوت Audio: بإمكانك كذلك أن تقوم باستعادة مجموعة كبيرة للغاية من ملفات الصوت، التي من ضمنها: MP3 و WAV و OGG و WMA و MID و AIF/AIFF و AIFC و ACF و FLAC و ACM وغيرها.

خامسًا: الملفات المضغوطة Compressed Files: إذا كانت لديك أيضًا بعض الملفات المضغوطة التي فقدت لأي سبب فتستطيع استعادتها، فالأداة تدعم العديد من صيغ الملفات المحذوفة مثل RAR و ZIP و TAR و JAR و 7Z و ISO و BZ2 و ACE و CAB وغيرها.

سادسًا: صيغ الملفات الأخرى: هناك العديد من الصيغ الأخرى التي تدعهما الأداة مثل: ملفات الـ Outlook وبوك مارك متصفح الكروم وصيغ SRD و EXE و MSP كذلك.

مميزات أداة WorkinTool

الميزة الأهم للأداة برأيي هي كونها تستطيع التعامل مع كافة سيناريوهات فقدان الملفات، وللمزيد من التوضيح سأذكر لك تلك السيناريوهات:

السيناريو الأول: حذف الملفات عن عمد ومن سلة المهملات

إذا قمت بحذف الملفات بنفسك -لسبب أو لآخر- وقمت كذلك بحذفه من سلة المهملات، فتستطيع من خلال الأداة أن تقوم باستعادته.

هذا السيناريو يكون عادة السيناريو الأكثر شيوعًا، وسأوضح لك بالأسفل كيف بإمكانك تشغيل الأداة للحصول على هذه الملفات.

السيناريو الثاني: مشاكل بكارت الميموري أو الفلاشة

لا تتعامل الأداة فقط مع الملفات المحذوفة من حاسوبك أو لاب توبك، وإنما بإمكانها كذلك استعادة الملفات التي قمت بحذفها من فلاشة الميموري الخاصة بك أو كارت الـ SD الذي تستخدمه، وهذه ميزة قوية للغاية بجانب ما سبق وقلناه عن تجعلني أرشح لك هذه الأداة الرائعة.

السيناريو الثالث: الفورمات سواء للجهاز بأكمله أو للفولدرات

قد تضطر إلى عمل فورمات لجهازك أو لملفك -لسبب أو آخر- بدون أن تقوم بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك عليه، بل وقد تقوم بهذا الفورمات بالخطأ وتفقد كل ملفاتك الهامة.

بالتأكيد هذا شيء مأساوي للغاية، ولكن هناك حلول لهذه المشكلة تقدمها أداة WorkinTool التي تمكنك من استعادة ملفاتك بعد عملية الفورمات، رائعة، أليست كذلك؟

طريقة استخدام WorkinTool

بإمكانك استخدام أداة WorkinTool بكل سهولة وبساطة من خلال 3 خطوات سهلة، هي:

الخطوة الأولى: تحديد مسار الملف المحذوف

الخطوة الأولى تحديد المسار

في هذه الخطوة تقوم بتحديد مكان التخزين على حاسوبك لاستعادة الملفات المحذوفة من عليه بعد أن تقوم بتحديد السيناريو المفقود به.

الخطوة الثانية: المسح Scan

الخطوة الثانية المسح

بإمكانك في هذه الخطوة اختيار طريقة ونمط الاستعادة، من بين الاستعادة السريعة أو الاستعادة العميقة أو استعادة الفورمات.

الخطوة الثالثة: الاستعادة Recover

الخطوة الثالثة الاستعادة Recover

بعد ذلك بإمكانك اختيار الملفات التي استطاعت الأداة الوصول إليها وبعد ذلك تعيدها إلى مكانها السابق أو المكان الجديد الذي تختاره.

كود خصم خاص وحصري لقراء الرابحون لـ أداة WorkinTool

بعد أن تحدثنا عن الأداة وفصلنا كل شيء عنها بداية من ما هي ومميزاتها وخصائصها وصيغ الملفات التي تعمل عليها جاء وقت الهدية.

وهديتنا اليوم هي كود خصم حصري من أداة WorkinTool للنسخة المدفوعة وغير المحدودة منها، حيث أن النسخة المجانية تكون محدودة بعض الشيء على عكس النسخة الكاملة المدفوعة.

وكود الخصم هو: 79CD37EA

والذي سيعطيك خصم حصري 50% على قيمة النسخة المدفوعة الكاملة من الأداة.

الخلاصة

أداة WorkinTool واحدة من أفضل وأقوى أدوات استعادة الملفات المحذوفة على الإنترنت التي ننصحك في الرابحون باستخدامها.

وقد قمنا في هذا المقال باستعراض كافة التفاصيل التقنية وغير التقنية التي تخص الأداة لنساعدك على اتخاذ قرار سريع بشأنها سواء استخدام النسخة المجانية أو شراء المدفوعة.

وفي نهاية المقال نتمنى أن تكون استفدت من محتوانا، وإذا كان لديك أي سؤال عن الأداة أو عن استعادة الملفات قم بطرحه علينا في التعليقات، وسنجيبك عليه في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top