الرئيسية » موضوعات متنوعه » لماذا استضافة SiteGround هي الأفضل على الإطلاق

اشترك في قائمتنا البريدية.

اشترك في قائمتنا البريدية وانضم لمشتركينا ليصلك كل جديد .


لماذا استضافة SiteGround هي الأفضل على الإطلاق

استضافة SiteGround

طوال السنوات الست الماضية جربت الكثير من شركات الاستضافات، منها ما هو جيد ومنها ما هو متوسط ومنها ما هو مقبول. لطيلة خمس سنوات ظللت غير راضي بشكل كامل عن أي استضافة مواقع استخدمتها حتى جربت استضافة SiteGround. فعلياً استضافة SiteGround هي الأفضل على الإطلاق وخصوصاً للمواقع التي تستخدم ووردبريس. فهي تمتلك امتيازات رائعة ليست موجودة في باقي الشركات، لذا فهي الأفضل عند مقارنتها بأي شركة استضافة أخرى حتى العمالقة.

Web Hosting

9 أسباب قوية لبدء أو نقل موقعك اليوم لاستضافة SiteGround

1- تمتلك استضافة SiteGround أفضل خدمة دعم على الإطلاق.
لو كان هناك نموذج على باقي الشركات اتباعه في خدمة الدعم، فخدمة الدعم لاستضافة سايت جراوند تستحق أن تكون هذا النموذج الذي على الجميع اتباعه. فريق دعم سايت جراوند على أعلى مستوى من الكفاءة والقدرة على المساعدة، في كل الأحوال لن تنتظر أكثر من دقيقتين حتى تبدأ محادثة فورية مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وفي أغلب الحالات سوف يتم حل مشكلتك بشكل فوري ومن المرة الأولى.
كل ما عليك فعله لاختبار جودة خدمة الدعم بنفسك هو الانتقال لموقع استضافة سايت جراوند بالأسفل، ثم قم بالوقوف على زر Help، ثم قم بالضغط على زر Start a sales chat، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.
عندما تبدأ المحادثة يمكنك طرح ما تريد من أسئلة، وسوف تحصل على اجابات احترافية عن فهم حقيقي، فكل واحد من أعضاء الفريق تم اختياره بعناية وفق معايير صارمة من إدارة سايت جراوند.

للانتقال لموقع سايت جراوند لبدء محادثة فورية مع فريق الدعم، اضغط على الرابط بالأسفل:
http://bit.ly/2BvesKe

2- استضافة SiteGround هي الاستضافة الأسرع على الإطلاق.
سرعة موقعك من النقاط المهمة جداً التي تؤثر في نجاحه، سواء من ناحية رضا الزائر، أو من ناحية تقييم محركات البحث له. واحدة من النقاط التي تضعها SiteGround في أول قائمة أولوياتها للمواقع المضافة هي السرعة، فعلياً استضافة سايت جراوند مميزة جداً بخصوص سرعة المواقع، سوف تلاحظ ذلك بنفسك بمجرد بدء أو نقل موقعك على سايت جراوند.
الجدير بالذكر أن استضافة سايت جراوند تمتلك نظاماً خاصاً لعمل كاش لموقعك، من خلال الإضافة الخاصة بهم، وهذا يرفع من سرعة موقعك بشكل ملحوظ جداً.

Web Hosting

3- كل ما تحتاج إليه ستجده في استضافة SiteGround.
بامتلاكك حساب على سايت جراوند، فأنت لن تحتاج إلى أي مصدر خارجي لبدء وتطوير موقعك. من خلال استضافة سايت جراوند يمكنك شراء اسم النطاق الذي تحتاجه، ويمكنك في دقائق شراء وتفعيل شهادة SSL لجعل موقعك HTTPS.
سايت جراوند تجعل كل شيء سهل لمستخدميها حيث أنها تخصص جزء خاص في حسابك يحتوي على المزيد من الخدمات الجانبية لموقعك التي يمكنك في دقائق معدودة تفعليها وضبطها ومنها:

  • Dedicated IP
  • SSL Certificate
  • Scanner Malware Monitoring
  • Cloud-flare Plus
  • Free Site-builder

4- فريق الدعم في سايت جراوند سوف ينقل موقعك مجاناً.
بمجرد اتخاذك القرار لنقل موقعك على استضافة سايت جراوند والاشتراك في الاستضافة، يمكنك التحدث مع خدمة الدعم وطلب نقل موقعك من الاستضافة السابقة، وسوف يقومون بعمل ذلك بكل كفاءة وآمان وبشكل مجاني تماماً.
فريق دعم SiteGround هو فريق احترافي وخصوصاً في التعامل مع مواقع ووربريس، لذلك لا تقلق أبداً بخصوص نقل موقعك. من حوالي سنة قمت بنقل موقعي من استضافة بلو هوست إلى استضافة سايت جراوند، ولم أتوقع أن هذه الخطوة ستكون بهذه السهولة وهذا الآمان، ففي وقت قياسي وبشكل آمن تماماً سوف يبدأ موقعك في التحميل من خلال سايت جراوند.

5- استضافة لا تسقط أبداً تقريباً (No down time).
طوال فترة استخدامي لاستضافة سايت جراوند والتي تجاوزت السنة لم أشهد تعطل خدمة الاستضافة ولو مرة واحدة، طوال سنة موقع الرابحون لم يسقط أبداً. أنت أيضاً باشتراكك في استضافة سايت جراوند سوف تضمن موقعك أون لاين دائماً لخدمة زوارك.

Web Hosting

6- في الرابحون نستخدم استضافة SiteGround.
لم نتجرأ أن تكتب مقال مثل هذا في الرابحون، إلا وأن نكون مختبرين بأنفسنا ما نتحدث عنه. في الرابحون نستخدم استضافة سايت جراوند منذ أكثر من سنة، وفي الحقيقة نحن أكثر من راضيين عن هذه الاستضافة الرائعة. أنا كصاحب الرابحون أشهر بالامان لأن موقعي في يد فريق في مثل هذا المستوى من الكفاءة والاحترافية.

7- استضافة SiteGround تضع آمان موقعك في مقدمة أولوياتها.
استضافة سايت جراوند ترفع شعار الأمان أولاً لمواقع الويب التي تستضيفها، فهي تمتلك فريق على أعلى مستوى من الكفاءة متخصص في مراقبة واكتشاف نقاط الضعف في المواقع والسرفرات، ووضع حلول لمنع أي محاولة للاختراق.
يمكنك التسجيل من هنا

8- ووردبريس يوصي باستخدام استضافة SiteGround.
من بين نقاط القوة التي تشتهر بها استضافة سايت جراوند، أنها استضافة احترافية للمواقع التي تستخدم ووربريس، وهذا يفسر لماذا ووردبريس في موقعه الرسمي يرشح سايت جراوند كواحدة من ثلاثة استضافات هي الأفضل للمواقع التي تستخدم ووردبريس.
يمكنك الاطلاع على ذلك بنفسك من خلال الرابط بالأسفل.
http://bit.ly/2P1oTcj

Web Hosting

9- أسعارها رائعة في مقابل ما تتمتع به من مميزات.
نعم أسعار استضافة siteground ليست الأفضل مقارنة بباقي شركات الاستضافات، ولكن لو أخذنا في الحسبان ما تتفوق به من مميزات وجودة يمكننا أن نقول أن أسعارها حقاً رائعة وتنافسية مقارنة بباقي الشركات.
الشيء الرائع في استضافة سايت جراوند أيضا بخصوص الأسعار، أنهم يقدمون عروض مميزة عند الاشتراك لأول مرة، فيمكنك الاشتراك بها بدءاً من أقل من اربعة دولار في الشهر.

Web Hosting

عن الكاتب

مجدي كميل

مصري وعمري 30 عام، حاصل علي بكالوريوس التجارة.
أعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ 7 سنوات، حصلت خلالها علي الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي. مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع علي كل ما هو جديد في عالم التسويق والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام.
أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التسويق والعمل اونلاين.
أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الرابحون. وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً علي التنوع والجودة.
هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

تعليق واحد

اضغط هنا لنشر التعليق