ما مقدار الأموال التي تجنيها مواقع الويب من الإعلانات (حالات وأمثلة)

مقدار الأموال التي تجنيها مواقع الويب من الإعلانات

ما المبلغ الذي يمكنك تحقيقه حقًا من الإعلانات من خلال موقع الويب الخاص بك؟ هذا واحد من الأسئلة التي يتم طرحها باستمرار من أصحاب المواقع المبتدئين والمقبلين على بدء مواقعهم الخاصة.

يستغرق إنشاء موقع ويب وإدارته وقتًا وجهدًا، ويجب عليك تحسينه باستمرار لتظل قادرًا على المنافسة. ولكن هل هو جدير بالاهتمام؟ وكم من المال يمكنك كسبه من موقعك الإلكتروني؟

يعد موقع الويب المُدار جيدًا أحد الأصول الرقمية التي توفر العديد من فرص الربح. يتيح لك موقع الويب خاصتك مشاركة المحتوى مع الأشخاص المهتمين والحصول على مصدر دخل موثوق به.

إذًا، ما مقدار الأموال التي تجنيها من تحقيق الدخل من الإعلانات؟ ما هي العوامل التي تؤثر على إيرادات الناشرين؟ استمر في قراءة المقال لتعرف إجابات هذه الأسئلة.

ما مقدار الأموال التي تجنيها مواقع الويب في المتوسط من الإعلانات؟

هناك عدة عوامل تحدد المبلغ الذي يمكن أن يحققه موقع الويب من الإعلانات: بدءًا من متوسطات الصناعة التي ينتمي لها الموقع ونماذج التسعير إلى متوسط عدد مشاهدات الصفحة ونقرات الإعلانات.

ستؤثر هذه العوامل بشكل كبير على إيراداتك الفعلية، لذلك سنتناول بعضها بمزيد من التفصيل لاحقاً في مقالنا.

في حين أن بعض الناشرين يكسبون الكثير من المال من الإعلانات، فإن الآخرين قد يكسبون بالكاد ما يكفي لتغطية تكاليف صيانة مواقعهم على الويب.

على سبيل المثال، 1000 مشاهدة على حساب Google AdSense يمكن أن تكسبك ما يصل إلى 10 دولارات. هذه أسعار معقولة، ولكن الحصول على أعلى من ذلك قد لا يكون بالأمر السهل.

إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل من مدونة ما، فيمكنك البحث في خيارات بديلة للوصول لأفضل خيار يناسبك ويحقق لك أفضل الأرباح الممكنة وفقاً لمعدل زيارات مدونتك.

يعتمد الكثير فيما يخص معدل الأرباح على نموذج التسعير الذي يختار المعلنون دفعه مقابل حركة المرور الخاصة بك، لذا يجب عليك فهم بعض هذه الأمور قبل أن ندخل في الأرقام.

يمكنك التعرف على كل ما يتعلق بتحقيق الدخل من حركة المرور، بما في ذلك الحالات الحالية والأدلة والكثير من الأشياء الأخرى المفيدة للغاية من خلال مدونة منصة Adsterra، والتي هي واحدة من أهم المنصات الإعلانية للربح من المواقع الإلكترونية.

نماذج التسعير الأكثر شهرة ومتوسطاتها

إن تكلفة النقرة (CPC) والتكلفة لكل ألف ظهور (CPM) وتكلفة الاكتساب (CPA) ليست سوى عدد قليل من نماذج التسعير التي يمكنك استخدامها لحساب إيرادات إعلانات موقع الويب خاصتك.

النماذج الأكثر شيوعًا — التكلفة لكل ألف ظهور وتكلفة النقرة يمكن أن تختلف بشكل كبير حسب البلد والصناعة.

والآن إليك شرح لأهم نموذجين لاحتساب أرباح المواقع والمدونات الإلكترونية من الإعلانات:

1. معدلات التكلفة لكل ألف ظهور (CPM)

يتم تعريف التكلفة لكل ألف ظهور (CPM) على أنها السعر لكل ألف ظهور. من المتوقع أن يدفع المعلنون ثمنًا مقابل ألف ظهور لإعلاناتهم، بغض النظر عن عدد النقرات التي تولدها مرات الظهور هذه.

تعد التكلفة لكل ألف ظهور أكثر تعقيدًا بعض الشيء، حيث تؤثر عليها عوامل أخرى مما يجعل من الصعب الحصول على بيانات دقيقة حولها.

في الواقع، ستقوم شبكات الإعلانات الأكثر تقدمًا بحساب معدل التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور، مما يسمح بالحصول على إيرادات أعلى.

الجدير بالذكر أن شركة Adsterra تقدم واحدة من أفضل معدلات الأرباح من كل ألف ظهور وذلك من خلال عوائد حركة المرور للمواقع التي تستخدم إعلانات Popunder من خلالها.

2. أسعار تكلفة النقرة (CPC)

إنه نموذج أعمال يتم فيه تحديد إيرادات الإعلانات من خلال عدد الأشخاص الذين ينقرون على الإعلان.

في هذه الحالة يدفع المعلن سعرًا لكل نقرة، وبالتالي يعتمد دخل الناشر على نسبة النقر إلى الظهور للإعلان (CTR).

تشير نسبة النقر إلى الظهور إلى نسبة الأشخاص الذين نقروا على الإعلان مقابل إجمالي عدد الأشخاص الذين شاهدوه.

إذًا، ما هو حجم الأموال التي تجنيها من الإعلانات على موقعك؟ نسبة النقر إلى الظهور لها تأثير على هذا.

فيما يلي بعض البيانات التي توضح متوسط معدلات تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور حسب الصناعة وحسب المنطقة الجغرافية:

أ) متوسطات نسبة النقر إلى الظهور وتكلفة النقرة حسب الصناعة: أداء بعض الصناعات أفضل من غيرها؛ على سبيل المثال تتمتع مواقع المواعدة والخدمات المالية والاستهلاكية بأعلى المعدلات.

تعد الشركات B2B والشركات القانونية والعقارية من بين المجالات المربحة الأخرى. في حين أن خدمات العملاء لديها معدلات نسبة نقر إلى ظهور منخفضة.

ب) متوسطات نسبة النقر إلى الظهور وتكلفة النقرة حسب المنطقة الجغرافية: من المتوقع أن يدفع المعلنون أكبر مبلغ مقابل النقرة في الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة وكندا.

لذا فإن حركة المرور من هذه البلدان ستجلب لك على الأرجح أكبر قدر من المال.

ومع ذلك، تتمتع الهند والإمارات العربية المتحدة واليابان بأعلى معدلات النقر إلى الظهور، مما قد يساعد في التعويض عن معدلات تكلفة النقرة المنخفضة نسبيًا.

4 عوامل تحدد إيرادات الموقع

في الحقيقة أننا لا نستطيع إلا أن نضع افتراضات واسعة النطاق لتحديد ايرادات المواقع الإلكترونية المتوقعة.

كم من المال يمكنك كسبه من الإعلانات؟ إذا سألت الناشرين هذا السؤال، فمن المؤكد أنهم سيخبرونك بوجود عوامل أساسية يجب أخذها في الاعتبار وأهمها:

1. بيانات مستخدمك (زوار موقعك)

كلما كانت بيانات المستخدم الخاصة بك أكثر دقة، زادت القيمة التي يمكنك تقديمها للمعلن من خلال موقعك.

وهذا صحيح بشكل خاص في حالة الإعلانات المستهدفة، حيث يكون العديد من المسوقين على استعداد لدفع المزيد مقابل جمهور متخصص مقسم حسب الاهتمامات أو التركيبة السكانية.

يُنظر إلى المستخدمين ذوي مستوى الدخل الأعلى ونية الشراء القوية على أنهم أكثر قيمة، لذلك سيستفيد المعلنون من مواقع الويب التي تلبي احتياجات هذه الفئة.

الموقع الجغرافي مهم أيضا. وباستخدام متوسط معدلات تكلفة النقرة، يمكن للزوار من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية تقديم قيمة أكبر من المستخدمين من بلدان أخرى.

2. تركيز موقعك

يجب أن يحتوي موقع الويب خاصتك على مجال محدد جيدًا، مثل الرياضة أو التمويل أو الهوايات وما إلى ذلك. كلما كان موضوعك أكثر تحديدًا، زادت قيمته بالنسبة للمعلنين في هذا المجال.

بالطبع، يجب أن يكون محتواك عالي الجودة، وسهل الاستخدام، وآمنًا للعلامة التجارية، حيث يمكن لهذه العوامل أن تساعد المعلنين على تحويل العملاء.

3. نية جمهورك

من المهم أيضًا فهم المرحلة التي يستهدفها الإعلان الموجود على موقعك الإلكتروني في رحلة المشتري.

سيدفع المعلنون المزيد مقابل حركة المرور التي تقترب من نهاية عملية اتخاذ القرار. لنضعك في مكان طالب شاب اسمه أحمد، يريد شراء جهاز كمبيوتر محمول.

يبدأ أحمد بالبحث عبر الإنترنت عن “أفضل 10 أجهزة كمبيوتر محمولة للشراء في عام 2023”. هذا هو الجزء الأولي من محتوى مسار التحويل.

الجزء العلوي من مسار التحويل

سيجد صديقنا أحمد قوائم توضح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الموصى بها ومواصفاتها، والمعروفة أيضًا باسم معلومات المنتج العامة.

ثم ينتقل أحمد إلى مسار أعمق عندما يبحث عن MacBook Pro مقاس 16 بوصة مقابل Asus Chromebook. وهو يحاول في هذه المرحلة اتخاذ قرار وسيحب المعلنون إقناعه في هذه المرحلة من خلال عرض إعلاناتهم.

عندما يبحث أحمد الآن عن “مراجعة Asus Chromebook flip cx5″، فهو في أسفل مسار التحويل وجاهز للتحويل، وبالتالي سيكون المعلنون على استعداد لدفع المزيد لعرض الإعلانات له في هذه المرحلة.

بشكل عام، ستقوم مواقع مراجعة المنتجات بتحويل الزائر لمشتري بمعدل أكثر من مواقع الويب التي تحتوي على معلومات عامة، وبالتالي ستجني أموالًا أكثر من الإعلانات.

4. العناصر الموجودة على الصفحة والسياق

تعد بعض مواضع الإعلانات أكثر شيوعًا من غيرها، لذا سيكون الطلب على هذه الوحدات الإعلانية أعلى: يمكن للإعلانات التي تظهر في بداية صفحات الموقع أن تحقق المزيد من الإيرادات.

بخصوص السياق فيعرف المعلنون ذوو الخبرة أن السياق لا يقتصر على محتويات موقعك، حيث هناك قائمة من العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على مقدار الأموال التي تجنيها من الإعلانات.

على سبيل المثال، تعد أنواع الأجهزة ضرورية لأن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية ما زالوا أكثر عرضة للتحويل من مستخدمي الأجهزة المحمولة.

تعد العطلات والأخبار المحلية والأحداث -خاصة إذا كانت ذات صلة بمكانتك المحددة- كلها عوامل مهمة في تحديد ارباحك. قد تؤثر هذه العوامل أيضًا على شراء زوار موقع الويب.

كيف يجني ناشرو مواقع الويب الأموال من المعلنين (4 طرق مجربة)

1. عرض شبكات الإعلانات

يمكنك الانضمام إلى شبكات الإعلان/الناشرين مثل Google AdSense أو Adsterra، والتي تتيح لك تخصيص مساحات على موقعك لعرض الإعلانات.

كما ذكرنا سابقًا، ستقوم شبكات الإعلانات الأكثر تقدما بحساب أرباحك باستخدام معدل التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور.

سوف يرسلون لك الإعلانات الأعلى أجرًا ويأخذون في الاعتبار جودة حركة المرور الخاصة بك، وليس فقط الموقع الجغرافي وعدد مرات الظهور.

ولهذا السبب يمكن أن تكون التكلفة لكل ألف ظهور مع Adsterra والشبكات الإعلانية المشابهة أعلى من متوسط أسعار السوق.

توفر لك شبكات الإعلانات خيارات لوضع الإعلانات الأصلية أو اللافتات أو Popunders أو الروابط المباشرة على صفحات موقع الويب خاصتك.

تلغي شبكات الإعلانات أيضًا ضرورة التعامل الشخصي مع المعلنين، حيث يتم احتساب الأرباح وتحصيلها وسدادها تلقائيًا من خلال الشبكة الإعلانية بدلاً من كل معلن على حدا.

قم بالتسجيل في Adsterra لمضاعفة إيرادات إعلاناتك بفضل تقنيات وأساليب الشبكة المبتكرة.

2. التسويق بالعمولة

في هذا النموذج، يكسب موقع الويب الأموال من رابط الأفلييت الفريد الذي يقود زائر موقع الويب خاصتك إلى الصفحة المقصودة لمنتج أو خدمة الشريك.

إذا كان لديك حجم حركة مرور كافٍ فإن الأمر يستحق المحاولة. على سبيل المثال، يقدم لك برنامج Shopify Affiliates 58 دولارًا لكل مستخدم يقوم بالتسجيل في خطة مدفوعة عبر رابطك.

تعمل بعض البرامج المتخصصة مع المدونات التي يتم الترويج لها على نطاق واسع والمدونات الجديدة. يوصي الخبراء بإلقاء نظرة فاحصة على برنامج الأفلييت التابع لاستضافة الويب من Bluehost، والتي تكافئ شركائها مقابل كل اشتراك مؤهل.

ومع ذلك، قد يجد المدونون المبتدئون صعوبة في كسب المال من خلال أكبر المنصات التابعة بسبب قلة عدد الزيارات والجمهور المخلص. كما نعلم، تعمل معظم البرامج على نموذج الدفع مقابل البيع.

3. المحتوى المدعوم

هناك طرق مختلفة ومربحة لزيادة عائدات إعلانات موقع الويب خاصتك من خلال المحتوى المدعوم. فكر في إضافة رابط خلفي إلى الموقع الرسمي للمعلن ضمن منشورك العادي أو كتابة مقال مخصص لمنتج أو خدمة المعلن.

بهذه الطريقة يمكنك الحفاظ على اتساق محتوى موقعك من حيث الأسلوب وتحصيل رسوم من المعلنين مقابل الارتباط وإنتاج المحتوى.

اعتمادًا على المجال المناسب، يمكن أن تتراوح تكلفة المنشور الدعائي بين 150 دولارًا و300 دولار.

فكر في المحتوى التالي كبديل:

  • تسجيل بودكاست برعاية أحد المنصات.
  • بيع بانر إعلاني مباشرة إلى المعلن المهتم بالسعر والوقت الذي تريده.
  • قم بتكوين شراكة علامة تجارية لتوسيع قاعدة زوار موقعك من خلال الترويج المتبادل مع شريك.

4. المنتجات والخدمات المدفوعة

عندما تصبح أكثر خبرة وتنمي جمهورك وتكتسب ثقتهم يمكنك بيع منتجاتك وخدماتك. في هذه المرحلة ربما تريد أن تصبح معلنًا للترويج لمنتجاتك على منصات أخرى لزيادة المبيعات.

فيما يلي قائمة بالأشياء التي يمكنك إنشاؤها للبيع على موقع الويب خاصتك:

  • دورات
  • كتب
  • جلسات تدريب
  • مشاركتك في أحد المؤتمرات كمتحدث.

قائمة بأهم مجالات مواقع الويب الأكثر ربحية

فيما يلي قائمة بالمجالات الواسعة مع بعض الاقتراحات لمجالات فرعية أكثر تحديدًا. سيساعدك المجال المحدد بدقة على جذب جمهور أكثر تفانيًا ونشاطًا.

ومع ذلك، لا ينبغي أن تكون موضوعات المدونات نادرة وغريبة جدًا لأن مواقع الويب تجني الأموال أولاً من حجم حركة المرور الخاصة بها، عندها فقط ستلعب جودة الزوار والمشتركين دورًا في أرباحك.

ستساعد هذه المراجعة المتخصصة المبتدئين في تحديد نوع موقع الويب الذي يمكن جني أفضل الأرباح من خلاله.

1. التأمين والمسائل القانونية

وفقًا لإحصائيات SEMrush، يعد التأمين أغلى مجال إعلاني، حيث يبلغ متوسط سعر تكلفة النقرة 17.50 دولارًا. وبطبيعة الحال المنافسة عالية أيضًا.

يفضل قراء المدونات المهتمين بهذه المواضيع الحصول على المعلومات من المصادر الموثوقة التي لها وجود على الإنترنت منذ عشرات السنين.

إنها ليست مكانة سهلة للمبتدئين. إذا كنت لا تزال مصممًا على إنشاء موقع ويب أو مدونة مخصصة لهذه المواضيع فيجب أن تتمتع بخلفية معرفية قوية واسم معروف.

2. التعليم

التعليم عبر الإنترنت على وجه الدقة هو مجال في الاتجاه الصحيح بمعدل تكلفة النقرة الذي يبلغ 12.08 دولارًا.

وليس من الضروري أن تكون مدرسًا أو مدربًا لكي تبدأ مدونة عن التعليم، حيث يمكن أن تبدأ مدونة تحتوي على نصائح للتعليم الذاتي أو تعلم كيفية التعلم بسرعة.

تشمل مجالات التعليم الفرعية:

  • المدارس على الانترنت
  • مراجعات طرق التعلم
  • “كيف…” حيل حياتية
  • التعليم الذاتي
  • منصات التعليم عبر الإنترنت

3. التسويق

يفوز هذا المجال بمعدل تكلفة النقرة (CPC) يبلغ 6.61 دولارًا، مما يجعله ثالث أكثر المجالات ربحية.

أصبحت موضوعات التسويق منتشرة في كل مكان الآن، ويتزايد الطلب على متخصصي التسويق في سوق العمل، كما أنهم يستفيدون من خيارات العمل الحر التي لا نهاية لها.

تبحث الشركات الناشئة وأصحاب الأعمال والمدونون العاديون باستمرار عن طرق لتحسين استراتيجية التسويق الرقمي والوعي بالعلامة التجارية ونصائح المحتوى. يمكنك إنشاء موقع ويب حول أداة أو قناة أو تخصص تسويقي واحد.

انتبه إلى المجالات الفرعية التالية:

  • نصائح حول صفحات الهبوط.
  • تكتيكات تحسين محركات البحث
  • حملات البريد الإلكتروني،
  • حضور الأعمال واستراتيجيات التطوير،
  • نصائح للعلامة التجارية الشخصية.
  • أدوات التسويق.

4. الصحة و اللياقة

الصحة هي مجال واسع النطاق مع خيارات لا حصر لها لتضييق نطاقه. يمكنك التركيز على الأشخاص الذين يعانون من بعض الأمراض مثل مرض السكري ويكون لديك ما يكفي من موضوعات المحتوى لتغطيتها لسنوات عديدة.

يعد روتين الرعاية الذاتية أو اتباع نظام غذائي صحي من الاتجاهات الشائعة أيضًا. تعمل المدونات المتعلقة بالصحة العقلية والمسائل الروحانية على زيادة جمهورها بشكل مستمر من خلال تقديم تقنيات التكيف وتطوير الاسترخاء والتنفس والتأمل.

يعد مجال اللياقة البدنية عالمًا كبيرًا وبه مساحة كافية للجميع. يقوم المدربون الخاصون بتطوير علاماتهم التجارية عبر المدونات.

يشارك عشاق اللياقة البدنية حيلهم الحياتية حول ممارسة الرياضة والنظام الغذائي، وأولئك الذين يريدون أن يتمتعوا باللياقة البدنية يبحثون عن الأساليب التي تناسب نمط حياتهم: اللياقة البدنية للأمهات، واللياقة البدنية لمن تزيد أعمارهم عن 55 عامًا، ونصائح اللياقة البدنية للعاملين في المكاتب، وما إلى ذلك.

ما هي المجالات الفرعية التي يمكنك استكشافها هنا:

  • تغذية
  • رعاية ذاتية
  • تأمل
  • اليوغا
  • لياقة بدنية

5. التطوير والنجاح الشخصي

هذا التخصص عبارة عن مزيج من المجالات الفرعية المختلفة التي تعتمد على موضوعات عامة للتنمية الذاتية وأشياء أضيق مثل الثقافة النباتية أو رحلات الحج.

ساعد الأشخاص على إيجاد النزاهة في تحقيق التوازن بين العمل والحياة، وامنحهم أدوات مفيدة لإدارة الوقت، وإرشادات خطوة بخطوة حول تحقيق أهدافهم.

تحظى هذه المنافذ الفرعية بشعبية كبيرة بين القراء:

  • إدارة الوقت
  • تطوير الذات
  • التوجيه المالي
  • تركيز كامل للذهن

6. العلاقات

هذا المجال هو مزيج من علم النفس وأسلوب الحياة والنمو الشخصي. يحاول الناس بشدة معرفة كيفية إنجاح علاقاتهم. تتضمن بعض الأفكار مدونات الأبوة والأمومة وأدلة رعاية الأطفال والأنشطة العائلية والألعاب والأبوة المسؤولة.

المنافذ الفرعية لمجال العلاقة:

  • مواقع تعارف
  • مدونات أمي وأبي
  • استشارات العلاقات
  • الأبوة والأمومة في سن المراهقة

7. DIY والديكور

يمكن أن يكون الديكور هواية لبعض القراء وأسلوب حياة للآخرين. تبلغ تكلفة النقرة في مجال الديكور 2.01 دولارًا أمريكيًا، لكن شعبيتها ظلت مستدامة لسنوات.

يمكن أن يكون هذا المجال مناسبًا تمامًا لأولئك الذين يرغبون في اختياره بناءًا على شغفهم.

المنافذ الفرعية لمجال الديكور:

  • ديكور المنزل
  • ديكور الحديقة
  • مشاريع وأفكار DIY
  • ديكور مصنوع يدويا

8. الأطعمة والمشروبات

هذا مجال آخر يتمتع بشعبية كبيرة. تشكل مدونات الأطعمة والمشروبات “محيطًا أزرق” لعشاق الطعام ذوي الأذواق المختلفة.

سيكون من السهل أيضًا العثور على شركاء للتسويق التابع والمحتوى المدعوم في المراحل الأولى من تطوير مدونتك.

يمكنك تطوير مدونتك في الاتجاهات التالية:

  • المطبخ المحلي
  • وصفات حصرية
  • الخبز
  • مجتمع محبي القهوة.

9. التكنولوجيا

الاهتمام بهذا التخصص ينمو سنة بعد سنة. في السابق كانت مواقع التكنولوجيا موضوعات ذات أهمية مهنية للمتخصصين في الصناعة أو المهووسين. ولكن الآن أصبحت التكنولوجيا مجال يهتم به قطاع كبير من مستخدمي الإنترنت.

المنافذ الفرعية:

  • حلول تكنولوجيا المعلومات والبرمجة
  • الذكاء الاصطناعي
  • المنازل الذكية
  • مكبرات الصوت الذكية والأجهزة التي تدعم الصوت
  • طائرات بدون طيار
  • التقنيات الطبية

10. الألعاب

الألعاب هي عالم آخر يجذب المزيد والمزيد من المتابعين بانتظام. في الآونة أصبحت الألعاب مترابطة مع الكتب والأفلام من خلال مشاركة نفس الحبكة، ونتيجة لذلك توسعت قاعدة المهتمين بها.

الرياضات الإلكترونية باعتبارها مجالًا منفصلاً تحقق الآن مبالغ ضخمة من المال.

بعض المنافذ الفرعية لسوق الألعاب:

  • العاب ريترو.
  • تقييمات ومراجعات العاب فيديو
  • ألعاب الواقع المعزز / الواقع الافتراضي
  • برامج الألعاب
  • تحسين الألعاب والثغرات والاختراقات الخاصة بها.

دراسة حالات وأرقام حقيقية

يمكنك الترويج لأي مجال؛ المفتاح هو أن تضع نفسك مكان قرائك. لا تهتم كثيرًا بالكمال، ولكن فكر في التدوين كوظيفة.

في هذا القسم نناقش حالتين لمستخدمي الشبكة الإعلانية Adsterra:

أ) وسيم أفضل: كيف أكسب 100 دولار يوميًا على مدونتي الرياضية

وسيم أفضل مدون من باكستان يحب لعبة الكريكيت وقرر إدارة مدونة رياضية مخصصة للكريكيت. أي أنه اتخذ الخطوة الأولى لكسب المال من بوبي.

أطلق موقعًا إلكترونيًا / مدونة حيث ينشر أخبار الكريكيت الحالية واختار Adsterra لاستثمار مدونته من خلال الإعلانات.

وسيم أفضل كيف أكسب 100 دولار يوميًا على مدونتي الرياضية

على الرغم من أن مدونته الخاصة بالكريكيت كانت جديدة، إلا أنه حصل على 1 دولارات و 3 دولارات وحتى 6 دولارات للتكلفة لكل ألف ظهور على الفور تقريبًا من خلال الجمع بين تنسيقات إعلانات النوافذ المنبثقة وإعلانات الشريط الاجتماعي؛ وكل هذا ساعده على توليد ما يصل إلى 100 دولار يوميًا.

لا تكون النوافذ المنبثقة مرئية للقراء على مدونته، لأنه يتم عرض الإعلانات في علامة تبويب جديدة عندما ينقر المستخدم على مكان ما على الصفحة.

بالإضافة إلى ذلك تشبه إعلانات Social Bar إشعارات الدفع ولكنها أكثر إحكاما وإثارة للاهتمام. يحب المستخدمون النقر على إعلانات Social Bar لأنهم يستخدمون الرسوم المتحركة وغيرها من العناصر الجذابة بصريًا.

ب) أكيريلي إيمانويل: أجني 50 دولارا يوميًا من التدوين باستخدام Social Bar

أنشأ Akerele Oluwatobiloba Emmanuel موقعه الإخباري في عام 2017، والذي يغطي موضوعات ساخنة من الرياضة إلى الترفيه.

لكنه بدأ في الأصل بشائعات المشاهير لأنه ماهر جدًا في تحويل صور المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي إلى مقالات قابلة للقراءة بالكامل ومنتشرة، وهذه خطوة رابحة في عصر المعلومات هذا.

كان إيمانويل يحقق الدخل من خلال AdSense سابقًا، لكن النتائج كانت مؤسفة. على سبيل المثال كان يحقق أقل من 5 دولارات من خلال 10000 زائر يومياً، وهو مبلغ غير كافٍ لتلبية الحد الأدنى للدفع.

وفي حزيران (يونيو) 2021، وجد Adsterra كأفضل بديل لبرنامج AdSense. لقد غير هذا كل شيء لأن نفس حركة المرور التي حققت 5 دولارات على AdSense تولد الآن ما يصل إلى 80 دولارًا يومياً على Adsterra.

أكيريلي إيمانويل أجني 50 دولارا يوميًا من التدوين باستخدام Social Bar

تدفع Adsterra ما يقدر بـ 55 مليون دولار لناشريها سنويًا. يمكنك أنت أيضًا الحصول على حصة من هذه الكعكة الكبيرة جدًا، وذلك ببساطة عن طريق القيام بما فعله الآخرون من قبلك: الاشتراك في Adsterra وتحسين موقعهم على الويب.

الخاتمة

كم من المال يمكنك كسبه من الإعلانات؟ سوف تحصل على إجابات مختلفة من مصادر مختلفة. لكنك تعلم الآن أن متوسط الأسعار يختلف باختلاف البلد ويتم تحديده في كثير من الأحيان حسب الصناعة.

بشكل عام، يُنظر إلى الجماهير التي تتمتع بقدرة شرائية أكبر على أنها أكثر قيمة، ويتم تعويض مواقع الويب التي تحتوي على مثل هذه الجماهير بشكل أكبر.

سياق الإعلان مهم أيضًا؛ يريد العديد من المعلنين أن تصل رسالتهم إلى المستخدم في الوقت والمكان المناسبين.

وأخيرًا، يجب أن يكون محتوى موقع الويب ملائمًا وقيمًا للزائرين لقضاء المزيد من الوقت في مشاهدة الإعلانات وإجراء عمليات الشراء.

ومن خلال وضع رموز إعلانات Adsterra، من المؤكد أنك ستشاهد إيراداتك تضاعف أو ثلاثة أضعاف في غضون بضعة أشهر!

اربح المال مع ADSTERRA

بقلم كاثرين تاراسوفا (مقال ترويجي لشركة Adsterra)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top